أخبار مصر

موعد نتيجة التحويلات بين المدارس بالجيزة للعام الدراسي المقبل

أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه سيجر إعلان نتيجة التحويلات بين المدارس بالجيزة، للعام الدراسي 2022/2023، بداية من أول سبتمبر، لجميع مراحل التعليم الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات، وهي «المرحلة الثانية رياض الأطفال، ومرحلة التعليم الأساسي (الأبتدائى) والمرحلة الإعدادية والثانوية» 

نتيجة التحويلات بين المدارس بالجيزة.. أول سبتمبر 

وقالت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنه بعد إعلان نتيجة التحويلات بين المدارس بالجيزة، وفي حالة قبول طلب التحويل، يجب على أولياء الأمور، طباعة استمارة التحويل من الموقع وإرفاقها بالأوراق المطلوبة، التي يجر تقديمها. 

وشددت مديرية التعليم بالجيزة، على أولياء أمور الطلاب المتقدمين بطلبات التحويل، إنهاء إجراءات التحويلات بين المدارس خلال 15 يوما من تاريخ إعلان النتيجة، وإلا يعتبر التحويل لاغي، مؤكدة منع جمع أو دفع أي مبالغ مالية تحت أي مسمى، أثناء التقدم بالأوراق للمدرسة. 

نتيجة التحويلات بين المدارس.. بالرقم القومي 

وأشارت مديرية التعليم بمحافظة الجيزة، إلى أنه يجر الاستعلام عن نتيجة التحويلات بين المدارس بالجيزة للعام الدراسي المقبل 2022/2023، بالرقم القومي للطفل من علي الموقع الرسمي للمديرية، أو الاستعلام من خلال لجان التحويلات بالإدارة التعليمية التي جرى التقدم لها. 

وأضافت مديرية الجيزة، أن اختيار مدرسة ذات كثافة عالية في طلب التحويل المقدم من ولي الأمر، يكون على مسئوليته الشخصية، ولا يعد موافقة بالتحويل إليها، مشيرا إلى أن استمارة الرغبات التي يجر تسجيلها علي الموقع لا تعتبر موافقة صريحة، إلا بعد التنسيق عن طريق اللجنة المشكلة بالإدارة التعليمية. 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت بمد التحويلات بين المدارس للعام الدراسي المقبل 2023، حتى يوم  الأربعاء 31 أغسطس الجاري بمختلف المحافظات، لجميع المراحل التعليمية. 

وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *