أخبار الرياضة

رئيس اتحاد : الاثقال تسير في الطريق الصحيح لمنصات التتويج

بعد رعاية روابط للاوناش

 

 

اكد محمد عبد المقصود رئيس اتحاد رفع الاثقال علي سعادته بالخطوة الايجابية التي حققها اتحاد الاوناش وحصولهم علي عقد رعاية من شركة روابط يدعم مسيرتهم نحو منصات التتويج .. واشار الي انه يرغب في خدمة لعبته التي يعشقها وتطويرها ومن اهم اولويات ذلك توفير الدعم اللازم لخدمة الابطال والصرف عليهم ولن يتحقق ذلك دون وجود موارد مالية في الاتحاد بالاضافة الي الدعم الكبير للدولة ووزارة الرياضة ..

وحرص علي توجيه الشكر لوزارة الرياضة علي دعمها بقيادة الوزير الدكتور اشرف صبحي واشرفها علي كل التفاصيل كما وجه الشكر للدكتور وليد الملاح وهيثم الملاح رؤساء روابط ..
واختتم ان الاوناش تسير في الطريق الصحيح والقادم افضل باذن الله.. واشار الي المنتخب الاول في معسكر في جورجيا الان استعداد لمشوار اولمبياد باريس وفي نفس الوقت يستعد الاتحاد لبطولة افريقيا المقرر اقامتها في مصر ..
تجدر الاشارة الي ان الاوناش حصدت اكثر من ٣٠ ميدالية متنوعة في بطولتي العالم للشباب والناشئين في اليونان والمكسيك بالاضافة الي ان اتحاد الاثقال هو الاول في حصد الميداليات في البحر المتوسط وحصل اخيرا علي جائزة الاتحاد الافضل وجائزة فاطمة بن مبارك في دبي عن انجازات منتخبات السيدات والشبات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *