أخبار الفنالثقافة والتراثرئيسيةمنوعات

في عيد ميلادها..روزان عز: انتمى لبرج الميزان بجانب شيرين وكيم كاردشيان وسر اناقتي ممارسة الرياضة

في عيد ميلادها..روزان عز: انتمى لبرج الميزان بجانب شيرين وكيم كاردشيان وسر اناقتي ممارسة الرياضة

تحتفل غدًا السبت مصممه الأزياء روزان عز بعيد ميلادها الـ ٢٠ فهي تنتمي لبرج الميزان بما يحمله من صفات كثيرة منها الذكاء والمرح والإبداع والكرم والتمرد والشخصيه الساحرة وتقع في منطقة وسط بين الشخصية العقلانية والشخصية العاطفية.

تجذب روزان عز دائما الأنظار حول إطلالاتها الأنيقة والراقية، فهي من المشاهير التي تميل دائما إلي ارتداء واقتناء قطع الملابس الحديثة والكلاسيك احيانا وهو ما يميز إطلالتها و يزيد من جاذبيتها أيضا.

وتحرص روزان عز على تنسيق الإكسسوارات و المجوهرات الفخامة و الأنيقة التي تزيد من جاذبيتها، بالإضافة إلي ذلك تعتمد على الأحذية و الحقائب التي تمنحها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، تعتمد روزان عز على لفة التوربان او الحجاب القطني التقليدي لتبرز جمالها وتتناسب مع وجهها وصيحات الموضة، بالإضافة إلي ذلك تتبع صيحات المكياج الهادئة و التي تكشف عن جمال ملامحها.

وتحرص روزان عز على مشاركة متابعيها الصور المختلفة والفيديوهات عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتفضل روزان ، ارتداء الملابس الأنيقة والمميزة التي تكشف عن جمالها ورشاقتها، كما تميل إلى ارتداء الفساتين المميزة، والملابس الكلاسيكية التي تبرز جمال أنوثتها.

وأضافت «عز» في تصريحات لها: «بدأت حاليًا الإعداد عن طريق كولكشن جديد، وخلال الأيام الماضية افتتحت الأتيلية الجديد، وحاليًا أعمل على تشكيلة فساتين جديدة سيتم عرضها على جميع منصات التواصل الاجتماعى الخاصة بالاتيليه “rosa_atalie “».

وتأمل « عز» بعد نجاحها أن تفتتح store آخر لمستحضرات التجميل، وتصبح علامتها التجارية التي تحمل اسمها واحدة من أشهر الماركات في تصميم الأزياء عامة، خاصة وأن زبائنها امتدوا لجميع محافظات مصر والدول العربية، وهي لازالت لم تبلغ ٢٠ عاما وذلك دون ان يؤثر ذلك على حياتها العمليه ومجال دراستها بكلية الهندسة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى