أخبار الفن

هاريسون فورد ينضم إلى “Captain America” الجديد ليحل محل ويليام هيرت

يخطو هاريسون فورد إلى عالم  “مارفيل”السينمائى، حيث سيدخل الممثل الأسطوري فى دور ثاديوس “Thunderbolt”، ليحل محل الراحل ويليام هيرت، في فيلم “Captain America: New World Order” لعام 2024 بطولة أنتونى ماكى.

الفيلم الرابع من شخصية “Captain America”  لسلسلة أفلام Marvel، يتابع أحداث مسلسل “The Falcon and the Winter Soldier”، للكاتب مالكولم سبيلمان ، وودالان موسون.

  هاريسون فورد  

ومع ذلك ، لا يبدو أن فورد من المقرر أن تلعب دور البطولة في الفيلم ، وهو فيلم فريق Marvel المناهض للبطل والذي من المقرر أن يتبع مباشرة “Captain America 4.”

لعب هورت دور روس لأول مرة في فيلم، The Incredible Hulk لعام 2008 ، كجنرال بالجيش الأمريكي كان له دور أساسي في تحويل العالم بروس بانر الذي لعبه إدوارد نورتون إلى هالك، ثم يقضي روس بقية الفيلم في البحث عن بانر، ظهر روس مرة أخرى في فيلم “Captain America: Civil War” لعام 2016 بصفته وزيرًا للخارجية ، مكلفًا بإنفاذ اتفاقيات سوكوفيا التي تهدف إلى الحد من تصرفات المنتقمون. بعد ظهور قصير في “Avengers: Infinity War” و”Avengers: Endgame” ، كان أداء Hurt النهائي كما كان روس في فيلم “Black Widow” في عام 2021.

في حين أن هذا هو أول فيلم لفورد داخل MCU ، إلا أنه بعيد عن ظهوره الوحيد في الامتياز: فقد احتل الممثل البالغ من العمر 80 عامًا عناوين أفلام “Star Wars” “Indiana Jones”و  و Jack Ryaسيكون دور البطولة التالي هو الفيلم الخامس “Indiana Jones” ، المقرر عرضه الأول في يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *