أخبار الفن

إيدي ريدمان يظهر بـ”استايل” غريب أثناء العرض الأول لفيلم The Good Nurse

ظهر الممثل إيدي ريدمان على السجادة الحمراء لأجل العرض الأول لفيلم The Good Nurse في مانهاتن،وكان يرتدي بدلة سوداء مخيطة تظهر استايله الغريب، وعن بدلته قال إيدي:”انا اختار ارتداء ما يجعلني مرتاحا أثناء القيام بالكثير من العروض الافتتاحية للفيلم”.

ويشارك بجانب الممثل إيدي ريدمان في فيلم The Good Nurse الممثلة جيسيكا شاستاين والفيلم من إخراج مرشح جائزة البافتا توبياس ليندهولم و مؤلف الفيلم كريستي ويلسون كارينز.

تدور أحداث فيلم The Good Nurse حول كيفية القبض على القاتل المتسلسل تشارلز كولين (إيدي ريدمان) ابشع قاتل في التاريخ والذي قتل 400 مريض أثناء عمله كممرض في تسعة مستشفيات في نيوجيرسي و تم إطلاق لقب “The Angel Of Death”عليه، وهو أيضا زوج ولديه أبناء ، وتوجد أيضا تلك الممرضة التي تحاول الكشف عن هوية ذلك القاتل وتعرض نفسها وعائلتها للخطر لكشف الحقيقة وتقوم بالدور جيسيكا شاستاين.

وطرح الفيلم في جميع دور العرض في 19 من أكتوبر الجاري و أعلنت منصة نيتفليكس عن موعد طرح الفيلم على المنصة والذي يوافق اليوم26 من أكتوبر الجاري.

وكان قد انتقد الممثل إيدي ريدمان اداءه في الغناء أثناء فيلم البؤساء وعلق على ذلك الأمر كاشفًا أنه يعتقد أن قدرته على الغناء كانت أقل من الكمال في الفيلم، لكنها أصبحت مثل الهشاشة التي تساعد في بيع الأغنية كان هذا خلال مهرجان تورنتو السينمائي الذي أقيم الشهر الماضي.

 

الممثل إيدي ريدمان

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *