أخبار الفن

آن هاثاوى بـ8 إطلالات مختلفة فى سيشن تصوير على أغلفة Vogue.. كل الألوان

سيطرت الممثلة العالمية آن هاثاوى على غلاف مجلة فوج هونج كونج، حيث أفردت لها المجلة غلافًا كبيرًا ميزته النجمة الشهيرة بصورها المميزة، بالإضافة إلى عدة صور أخرى تم التقاطها لنجمة هوليود البالغة من العمر 39 عامًا، وذلك بعدما تميزت خلال الصور بأكثر من إطلالة ذات ألوان مختلفة، وملابس ميزت النجمة الشهيرة.

 

هاثاوى 

وكشفت الممثلة العالمية ان هاثاوي عن أهم أمنياتها التي تحلم بتحقيقها خلال الفترة الحالية والقادمة في السنوات المقبلة، أثناء حوارها مع مجلة فوج، قائلة أنها تحلم بصنع أكبر عدد ممكن من الذكريات مع عائلتها، قائلة: “أهم هدف لي هو البقاء بصحبة عائلتي والاستمتاع معهم بأمور تصير ذكريات مميزة في المستقبل”.

هاثاوى 

آن هاثاوي متزوجة من آدم شولمان ولديهمت ابنان هما جوناثان روزبانكس شولمان بالغ من العمر ستة أعوام، وجاك شولمان لم يتخط العامين من عمره.

هاثاوى 

كما كشفت الممثلة آن هاثاوي أيضاً أمور أخري حول حياتها الخاصة خلال حوارها السابق مع مجلة WSJ. Magazine، وأشارت إلى الفترة الصعبة التي قضتها أثناء فترة حملها بسبب مشاكل في الخصوبة والإنجاب، قائلة إنها فضلت عدم مشاركة متابعيها بلحظات حملها مضيفة : “دوماً ما كنت أنظر للأمر أنه مميز ويعتقد الكثيرون أنه سهل، ولكن حينما مررت بالتجربة فالأمر ليس سهلاً مطلقاً وبالتالي فضلت عدم مشاركة المتابعين بتلك اللحظات وكأني اضحك طوال الوقت”.

هاثاوى 

 

ان هاثاوى باللون الأصفر

 

هاثاوى فى إطلالة اشبه بالنمور

 

ان هاثاوى باللون الأسود

 

ان هاثاوى على غلاف المجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *