أخبار مصر

إبراهيم عيسى: الشعب المصري يدرك أن الاستقرار يؤدي إلى الإصلاح والتطوير


الجمعة 25/نوفمبر/2022 – 09:36 م

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الشعب المصري يدرك أن الاستقرار هو الذي سيؤدي إلى الإصلاح والتطوير، ويدرك أن أي فوضى ستلحق بالبلد ستؤدي إلى مشاكل هائلة وخطيرة وتسقطها في فتنة.

الشعب المصري كان بالغ الوعي

وأضاف عيسى في تعليق ببرنامج حديث القاهرة، اليوم الجمعة، أن الشعب المصري كان بالغ الوعي وأعطى دروس يحتاج عليها مكافأة على الانضباط والرؤية الواضحة والوعي العميق وإيمانه بالاستقرار، موضحا: الشعب تمكن من إفشال أي دعوات لإسقاط الدولة، وأنه لا مجال للعبث والتجارب مرة أخرى والفوضى مرة أخرى والتخلف.

وأكد أن الدولة المصرية في 2022 أقوى كثيرًا من أن تلجأ لإجراءات استثنائية والقبض على أي شخص يكتب عنها ولسنا في حاجة للقبض عن ذلك، موضحًا أن بيان البرلمان الأوروبي حول حقوق الإنسان في مصر ليس بجديد وإنما إعادة صياغة لبيانات تم إطلاقها حول حقوق الإنسان في مصر منذ سنوات عديدة.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن قطر وعدت باحترام قيم من يحضروا كأس العالم وعندما جاءوا لقطر قالوا لهم احترموا قيمنا العربية، مؤكدا أن منع الأجانب من شرب الخمور في قطر بالنسبة للعرب والديانة الإسلامية حرام ولكن الأجانب بالنسبة لهم الكحول ليس حرامًا.

وأكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن منع الأجانب من شرب الخمور في قطر مخالفة للشريعة الإسلامية، قائلا: أي طالب في تانية أزهر يعرف ذلك وافتحوا أي كتاب وادخلوا على مواقع السلفيين نفسهم واكتبوا عن موقف الشريعة الإسلامية من شرب الخمرة في المجتمعات والدول المسلمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *