أخبار مصر

بينهم أول باحثة من ذوي البصيرة.. السيسي يكرم بعض النماذج الناجحة بالدقهلية


الخميس 01/ديسمبر/2022 – 01:21 م

كرم الرئيس  عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية خلال افتتاح المرحلة الأولى لمدينة المنصورة الجديدة عددًا من النماذج المشرفة والمتميزة بمحافظة الدقهلية، وكان أبرزهم طلاب من جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، ومهندسين وأطباء، وذلك بناءً على ما قدموه من أداء متميز في جميع المهام المسؤولين عنها. 

السيسي يكرم عددًا من النماذج الناجحة بالدقهلية

وكانت أبرز الأسماء التي كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم كالتالي:

  • أحمد أسامة محمد محمد علي، طالب بالفرقة الرابعة كلية الهندسة جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، حيث عبر بحر المانش، قاطعا مسافة 65 كم سباحة في 13 ساعة و95 دقيقة، ويأمل في تحقيق المزيد من الإنجازات من خلال عبور أكبر 7 بحار حول العالم.
  • الدكتور حسام الدين علي شرف، حاصل على بكاليوس صيدلة، وحاصل على المركز الثاني في الأبحاث العلمية على مستوى العالم في المؤتمر الدولي للصيدلة والتكنولوجيا، وحاصل على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في مسابقة الأبحاث العلمية عام 2021.
  • إيمان عيد سلامة محمد، طالبة امتياز بكلية علاج طبيعي جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، حاصلة على المركز الأول على مستوى شمال إفريقيا في الدور الثقافي على مستوى الجامعات الإفريقية عام 2021.
  • جمانة مسعد أحمد، طالبة بالفرقة الأولى بكلية الفم والأسنان بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، حاصلة على المركز الاول في بطولة الجمهورية في رياضة الكارتيه خلال عامي 2020-2021.
  • جوفاني أسامة ويليان، طالب بالفرقة الثانية كلية طب بجامعة المنصورة الجديدة، ونتيجة على تميزه حصل على  منحة تفوق بجامعة المنصورة الجديدة، واهتم بمجال الأبحاث والاكتشافات العلمية.
  • الدكتورة رنا حامد عبد الواحد، أول باحثة من ذوي البصيرة، تحصل على الدكتوراة بكلية الآداب جامعة المنصورة عام 2022، وحصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة للمكفوفين، لعام 2003، وتعمل حاليًا معلم لغة إنجليزية بمدرسة النور للمكفوفين بالمنصورة.
  • المهندس محمد معوض، مهندس بإدارة الطرق وتنسيق الموقع بجهاز مدينة المنصورة الجديدة، والمسؤول عن مشروع جامعة المنصورة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *