أخبار مصر

جورج قرداحي: أنا من أوائل اللي وقفوا ضد الربيع العربي.. وموقفي من سوريا خسرني


الجمعة 02/ديسمبر/2022 – 03:47 ص

أكد الإعلامي جورج قرداحي، أنه ظل طوال عمره يدافع عن القضية الفلسطينية، كما كشف موقفه من دولة سوريا، مشيرًا إلى أنه يوجد سوء فهم في وجهة نظره من ناحية القضية السورية.

وقال جورج قرداحي، في تصريحات تلفزيونية: دافعت عن قضية فلسطين طول حياتي ودافعت عن كل الدول العربية وأنا من الأوائل اللي وقفوا في وجه ما يُسمى الربيع العربي.

وتابع: موقفي من سوريا اتفهم غلط وبعدين اكتشفوا أن عندي حق بعد 11 سنة، وقُلت بلاش سوريا وهي قلب العروبة النابض وهي حجر الزاوية وإذا سقطت سقطنا كلنا، واعتبروني واقف مع النظام وأنا كنت واقف مع سوريا الدولة والشعب والتاريخ والحضارة.

وعن حقيقة إفلاسه بعد تركه العمل في وسائل الإعلام السعودية، علق قائلًا: إفلاسي شائعة مغرضة وسخيفة والسوشيال ميديا كارثة، وطلع أشياء محدش يحسب لها.

جورج قرداحي

وتطرق الإعلامي جورج قرداحي، في حديثه إلى تصريحاته السابقة عن المملكة العربية السعودية، قائلًا إن سبب الأزمة بين السعودية ولبنان ظاهريًا ولكن العلاقة من الأساس لم تكن على ما يرام ليس فقط مع السعودية ولكن دول الخليج بشكل عام، مضيفًا: في ناس عملت حاجات إساءات أكثر من كلامي ولكن لن أبرر.

كما أعرب عن قلقه من تعرض لبنان لـ حرب أهلية، قائلًا: أنا خايف على لبنان من كابوس الحرب الأهلية ويرجعوا يوقعونا بنفس الكابوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *