أخبار مصر

منهم ممرضة حامل.. مصدر بمستشفى إيتاي البارود يكشف عن تفاصيل ضرب أهالي مريض 12 فردًا من الفريق الطبي


الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 – 03:15 ص

كشف مصدر بالفريق الطبي من مستشفى إيتاي البارود العام بمحافظة البحيرة، تفاصيل وقاعة تعدي بالضرب على 12 فردا من الفريق الطبية بالمستشفى وإحداث إصابات وتلفيات بالمنشأة الطبية.

 

أحد أهلي المرضى تعدى على ممرضة باللفظ والضرب على وجهها

 

وأوضح المصدر، لـ القاهرة 24، أن قسم الطوارئ في المستشفى استقبل حالة تعاني اختناق خلال محاولته إطفاء حريق نشب في “تبن” بأرض فضاء في قرية ششت الأنعام، بالبحيرة.

 

وأضاف المصدر، أنه خلال محاولة نقل ممرضة الطوارئ المريض من سرير عربة الإسعاف إلى سرير المستشفى، طلبت من المسعف وأحد المرافقين من أهالي الحالة مساعدتها في حمله ونقله على السرير.

 

وتابع، أن الممرضة واجهت طلبها من أحد أهالي المريض بتعدي عليها لفظا، ثم لطمها على وجهها، ليبدأ بعدها باقي أهالي المريض بالتعدي على الممرضة وأي من فرد من الفريق الطبي سواء تمريض أو أطباء يحاول التدخل لتهدئة الوضع أو معرفة أسباب المشكلة.

الإصابات ما بين جروح وكدمات واضطراب بالوعي

 

وأردف المصدر، أن حالة التعدي تلك أسفر عن إصابة طبيب بجروح متهتكة بالوجه والرأس، وإصابة ممرض بجرح في الرأس، ودخول ثالث في إغماء واضطراب بدرجة الوعي، وكدمات لـ 9 من أفراد الطاقم الطبي للمستشفى من بينهم ممرضي حامل.

 

وأشار المصدر، أنه قبل الواقعة استقبلت المستشفى أحد المصابين باختناق من حادث الحريق، وخضع لجلسات تنفس حتى استقرت حالته الصحية، وتم إجراء رسم قلب ومخ؛ للتأكد من سلامته الصحية، ليخرج من المستشفى بصحة جيدة.

 

وأكد المصدر، أنه تم تحرير محضر بالواقعة باسم المستشفى، وإعداد تقرير طبيب بالأضرار وآخر بالتلفيات في المنشأة، مشيرا إلى أنه تم القبض على 3 منهم وهروب الباقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *