أخبار مصر

28 رحلة أسبوعيا.. زيادة الرحلات المباشرة بين موسكو وشرم الشيخ والغردقة


الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 – 10:18 م

 أعلنت شركة مصر للطيران، أنه دعمًا للحركة السياحية الروسية للمنتجعات المصرية يتم حاليا التنسيق مع وكلاء السياحة لزيادة الرحلات المباشرة بين موسكو وكلٍ من شرم الشيخ والغردقة لتصل إلى 28 رحلة اعتبارًا من بداية العام المقبل 2023 حيث يتم حاليا تشغيل 7 رحلات مباشرة أسبوعيًا بين موسكو والمقاصد السياحية المصرية منها 4 رحلات أسبوعيًا بين موسكو وشرم الشيخ و3 رحلات إلى الغردقة. 

زيادة الرحلات الجوية مع موسكو 

وأكدت شركة مصر للطيران في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء، أن ذلك يأتي في إطار خطة وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر من مختلف دول العالم. 

شركة مصر للطيران 

وأشار بيان مصر للطيران، إلى أنه تقرر أيضا اعتبارًا من 18 ديسمبر الحالي زيادة الرحلات المباشرة بين القاهرة والعاصمة الروسية موسكو إلى 14 رحلة أسبوعيًا بمعدل رحلتين يوميًا حيث تقوم مصر للطيران حاليًا بتشغيل 11 رحلة أسبوعيًا بطائرات الشركة من طراز بوينج 737/800.

وأضاف البيان، أن ذلك يأتي وفقًا لخطة الشركة الوطنية التي تهدف لجذب مزيد من الحركة الجوية والسياحية من خلال فتح خطوط جديدة وزيادة الترددات على النقاط التي تعمل عليها بما يسهم في تنشيط الحركة السياحية القادمة إلى مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *