أخبار مصر

إبراهيم عيسى: الغرب مندهش من التوحد العربي بعد إنجاز المغرب بكأس العالم


الجمعة 16/ديسمبر/2022 – 10:15 م

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الغرب مندهش من حالة العروبة خلال كأس العالم وكأن الغرب فوجئ بتلك المشاعر الوجدانية التي تجمع الجماهير العربية وشعوبها بمناسبة كأس العالم المقامة في قطر، مؤكدًا أن نتائج منتخب المغرب مذهلة ومبارياته عظيمة.

وأضاف إبراهيم عيسى، خلال برنامج حديث القاهرة، المذاع على فضائية القاهرة والناس مساء الجمعة، أن العرب أنفسهم تفاجؤوا أيضًا بمشاعر غيرهم، وكأن التفتت العربي ضخم وعميق والأزمات العربية أكثر من أي توحد ومشاعر متوحدة، وكأن الغرب عبر كتابه وباحثيه فوجئوا بهذا التوحد الوجداني العربي المشترك.

وتابع إبراهيم عيسى: الجماهير العربية كانت مشاعرها عظيمة في البطولة نتيجة إنجاز المغرب العربي الإفريقي في كأس العالم، وفي ظني المشهد عادي والوجدان العربي بالنسبة لي مشترك، وهو ما يظهر في أي زيارة لأي دولة عربية وتلتقي بأي طبقة فيه، فهو ظاهر بقوة في الفن وكافة المجالات.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، أمس الخميس، أنه تقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الدولي للعبة بخصوص ظلم تحكيمي تعرض له في المباراة ضد فرنسا، يوم الأربعاء، في نصف نهائي مونديال قطر 2022.

وقال الاتحاد المغربي في بيان: احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقوة، على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة المكسيكي سيسار أرتورو راموس بالازويلوس، موضحًا أنه بعث رسالة إلى الهيئة المختصة تضمنت الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *