أخبار مصر

النقابة العامة تعلن الإفراج عن الدفعة الثانية من بنج الأسنان


الأحد 01/يناير/2023 – 11:59 م

أعلنت النقابة العامة لأطباء الأسنان، أنه تم فتح باب الحجز للدفعة الثانية المفرج عنها من بنج الأسنان، وفي خلال 36 ساعة تم حجز 5400 علبة من الأطباء في كافة المحافظات المصرية، عدا محافظة شمال سيناء نظرا للظروف الأمنية حيث تم التواصل لتوفير كمية من البنج من خلال شركة المهن والنقابة الفرعية، وذلك بعد موافقة هيئة الدواء وهيئة الشراء الموحد.

 

بنج الأسنان 

 

وقالت النقابة في بيان، إنه بينما تم توزيع 4620 علبة الأسبوع الماضي، تم تسليمها إلى الأطباء عدا 27 طبيبًا تأخرت إلى هذا الأسبوع نظرًا لقصور الكمية المستلمة عن الكمية المطروحة.

وأوضحت أنه متوقع أن نفتح الباب مرة أخرى الأسبوع القادم لمن استلم من قبل للحجز مرة أخرى وذلك حسب الكميات المفرج عنها.

وذكرت أنه سيتم بدء الحجز للطلاب والامتياز الأسبوع القادم بواقع علبة كل ثلاثة أشهر من بنج شركة إسكندرية.

وكشفت أنه تعذر اليوم استلام البنج من الشركة المصرية نظرًا لإجازة البنوك واستحالة تحويل المبلغ، وعليه سيتم الاستلام غدًا، وبدء الشحن لمن حجز منذ الامس بداية من يوم الثلاثاء.

وبالنسبة للأطباء الذين تواصلوا مع النقابة وطلبوا إيصالا إلكترونيا، كشفت أنه سيتم في التحديث الجديد وضع علامة للضغط عليها في حالة الرغبة في الحصول علي فاتورة إلكترونية.

وأفادت النقابة أن الأطباء الذين استلموا في التوزيع الأول، جار العمل على احتساب الفرق ورده إلى محفظتهم بعد يوم 15 يناير وذلك بعد إنهاء الحسابات بين شركة الشحن والتطبيق.

وأكدت النقابة أنها ماضية في استمرار التفاوض مع هيئة الشراء الموحد والشركة المصرية لزيادة الخصم، وذلك لإعفاء الأطباء مصروفات الدفع الالكتروني، وتحمل جزءا من ثمن الشحن إذا أمكن.

 

كما شددت على سرعة الربط مع الصيدليات التابعة للشركة المصرية، ليتمكن الأطباء من الحجز على المنظومة واستلام البنج من الصيدلية والدفع النقدي في الصيدلية للبنك فقط بدون أي مصروفات أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *