أخبار مصر

الأطباء تعلن إقامة معرض الكتاب التابع لمشروع أطباء مصر يقرأون بسوهاج


الأربعاء 04/يناير/2023 – 11:15 ص

أعلنت النقابة العامة للأطباء إقامة معرض الكتاب التابع لمشروع أطباء مصر يقرأون في محافظة سوهاج، بداية من يوم الأحد 15  يناير الجاري.

أطباء مصر يقرأون

وقالت النقابة في بيان، إن أطباء مصر يقرأون، هو مشروع ثقافي من ضمن الأنشطة الثقافية للنقابة العامة للأطباء، والذي يستهدف الوصول بالثقافة للمُحافظات المصرية، عن طريق نقابات الأطباء بكُل مُحافظات الجمهورية.

وأوضحت الدكتور إيمان سلامة مقرر اللجنة الاجتماعية، أن النقابة بدأت من خلال لجنتها الاجتماعية ومن خلال الإدارة الثقافية بها، بتسيير قوافل ثقافية للمُحافظات يُصاحبها معارض عامة للكتاب، بمُشاركة مُعظم دور النشر المصرية والعربية، وفعاليات ثقافية مُتنوعة.

وأشار عماد العادلي المستشار الثقافي لنقابة الأطباء، إلى أن المشروع تم إطلاقه في شهر ديسمبر الماضي من نقابة أطباء السويس، وذلك بمقر النقابة والتي فتحت أبوابها للجمهور من كُل الأطياف والأعمار طوال أيام المعرض، والذي تخلله العديد من الندوات الثقافية لكبار الكتاب والشعراء.

من ناحيته، دعا الدكتور محمود فهمي منصور نقيب أطباء سوهاج  الأطباء، وغيرهم من المهتمين بالقراءة والمعرفة؛ لحضور فعاليات معرض الكتاب والذي يقام في نادي اتحاد المهن الطبية بسوهاج، في الفترة من 15 يناير حتى يوم 25 يناير، والتي تُشارك فيها كُبرى دور النشر المصرية والعربية، بالإضافة لفعاليات ثقافية لكبار الكُتَّاب تتخلل المعرض.

وأضاف الدكتور محمود فهمي منصور نقيب أطباء سوهاج، أن هذه الفعاليات، تتضمن الندوات وحفلات التوقيع، والعديد من الأنشطة التفاعلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *