أخبار مصر

حدث ليلا| رئيس معهد التخطيط: مصر بعيدة عن الإفلاس.. وثائق بايدن السرية تحرج البيت الأبيض

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

رئيس معهد التخطيط: الشراكة مع صندوق النقد الدولي إيجابية للغاية

أكد الدكتور أشرف العربي، رئيس معهد التخطيط القومي، أهمية مواجهة كافة الشائعات والأكاذيب المتداولة حول الأوضاع الاقتصادية.

يزور الأرض مرة كل 50 ألف سنة.. معهد الفلك يعلن بدء رصد المذنب الأخضر فجر الجمعة

أعلن الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، بدأ مرصد القطامية الفلكي بمراته التي يبلغ قطرها 1.8 مترا في رصد المذنب الأخضر (C / 2022 E3) فجر الجمعة أثناء أقرب نقطة له من الشمس.

معهد التخطيط القومي: مصر بعيدة تماما عن منطقة الإفلاس.. فيديو

قال الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق، ورئيس معهد التخطيط القومي، إنه من الناحية الاقتصادية، فمصر بعيدة تماما عن منطقة الإفلاس، موضحا أن استمرار الاحتياطي الفيدرالي في رفع سعر الفائدة يشكل خطرا كبيرا على اقتصاديات العالم.

“النقض” تؤيد براءة 3 متهمين بتعرية “سيدة الكرم”

أيدت محكمة النقض براءة المتهمين في الواقعة المتداولة إعلاميا بـ”سيدة الكرم” بمحافظة المنيا.

حنكة المباحث كشفت المستور.. حل لغز سرقة 300 ألف من خزينة مصنع بالصف

نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي في فك طلاسم سرقة خزينة مصنع بمركز الصف جنوب الجيزة.

بيان مهم من السكة الحديد بشأن حريق كشك خشبي قديم بجوار محطة الزقازيق

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أن حركة القطارات منتظمة ولم تتأثر نتيجة نشوب حريق بأحد الأكشاك الخشبية القديمة والخالي من المهمات بجوار محطة الزقازيق.

مرتضى منصور: أوجه تحية لحسام حسن.. وهذه نصيحتي لكهربا

وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، نصيحة إلى محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الأهلي حاليا، بعدم تجاهل العقوبات الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مشددا على دعمه للحكام الشباب.

تطورات جديدة.. وثائق بايدن السرية تضع البيت الأبيض في حرج سياسي

في تطورات يرى محللون أنها قد تضيف اعتبارات سياسية حساسة على التحقيقات الجارية مع الرئيس السابق دونالد ترامب، تتدفق الأسئلة على البيت الأبيض بعد العثور على وثائق سرية تعود لفترة تولي جو بايدن منصب نائب الرئيس.

تعزيزات أمنية في برازيليا وسط تهديدات بتظاهرات جديدة لمناصري بولسونارو

عززت برازيليا تدابيرها الأمنية في وقت تعهد مناصرو الرئيس السابق اليميني المتطرف جايير بولسونارو بتنظيم احتجاجات جديدة بعد أيام قليلة على أعمال شغب هزّت العاصمة البرازيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *