أخبار مصر

السياحة تكشف سبب دعوة “إيلون ماسك” لزيارة مصر والهدف منها


01:30 ص


الأحد 15 يناير 2023

كتب- يوسف عفيفي:

كشفت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار، لشؤون السياحة، عن سبب إعلان الوزارة وهيئة تنشيط السياحة، دعوة “إيلون ماسك” مالك شركات سيارات تيسلا وسبيس، لزيارة مصر اليوم الأحد.

جاء ذلك بعد أن غرّد “ماسك” عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “مصر القديمة” وألحق التغريدة بصورة (إيموجي) للنار، تعليقا على فيديو لسرداب في معبد دندرة.

وأضافت شلبي لمصراوي، أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ستبحث ملف الاستثمار كونه أحد الملفات المهمة، مؤكدة أنها دعوة لماسك للاستثمار في مصر.

ووجهت شلبي، دعوة إلى “ماسك” لزيارة مصر قائلة:”قم بزيارة مصر اليوم لاستكشاف كيف يمكننا ربط استثمارات Spacex بالحضارة غير العادية”.

وأشارت نائب وزير السياحة والآثار، لشؤون السياحة، إلى أن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، سيوجه دعوة رسمية إلى “إيلون ماسك”.

وكانت هيئة تنشيط السياحة، أعلنت أنها ستوجه دعوة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مؤسس شركتي تسلا وسبيس إكس ومالك تويتر، الأحد 15 يناير الجاري، لزيارة مصر وتفقد المعالم السياحية والأثرية ومنها معبد دندرة.

وغرّد “ماسك” عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “مصر القديمة” وألحق التغريدة بصورة (إيموجي) للنار، تعليقا على فيديو لسرداب في معبد دندرة.

اقرأ أيضاً:

تنشيط السياحة: دعوة إيلون ماسك لزيارة معالم مصر الأثرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *