أخبار الرياضةرئيسية

قائمة الأهلي الأولية في كأس العالم للأندية 

أرسل النادي الأهلي  القائمة الاولية للفريق التي تشارك في كأس العالم للاندية التي تقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.
ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه ليكون ثاني أكثر الأندية مشاركة في المونديال بعد أوكلاند سيتي الذي سيشارك للمرة العاشرة.
وحدد الأهلي يوم 28 يناير الجاري موعدا للسفر إلى المغرب بطائرة خاصة استعدادا لبداية مشواره في كأس العالم للأندية.
واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق على قيد 32 لاعبا وترك 3 مقاعد شاغرة للصفقات الجديدة التي سيتم الاعلان عنها خلال ايام على ان يتم تقليص القائمة غلى 23 لاعبا قبل بداية البطولة.
وستضم قائمة الأهلي الثنائي، خالد عبدالفتاح ومحمد الضاوي كريستو الذي تعاقد معه الأهلي في الأيام الماضية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.
 وضمت قائمة الاهلي في المونديال كلا من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء.
خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول وأحمد نبيل كوكا ورامي ربيعة ورأفت خليل ومحمد مغربي.
خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري، ومصطفى سعد ميسي وميدو نبيل ومحمد أشرف وعمار حمدي، ومحمود كهربا.
خط الهجوم: محمد شريف وشادي حسين وبيرسي تاو.
وتأكد غياب عدد من لاعبي فريق الأهلي عن المشاركة في كأس العالم للأندية بسبب الإصابة أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وتم استبعاد كل من  أكرم توفيق الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وكريم فؤاد لنفس الأمر أيضا ومصطفى شوبير الذي أجرى عملية جراحية في غضروف الركبة وسيغيب الثلاثي لفترة طويلة.
كما يغيب عن قائمة الأهلي في مونديال الأندية كل من زياد طارق وحسام حسن بعد رحيلهما عن الفريق والانضمام لنادي سموحة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى جانب محمد محمود الذي خرج من حسابات مارسيال كولر المدير الفني وسيرحل عن الفريق خلال أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *