أخبار الرياضةرئيسية

استعدادات جادة للمجموعة الثانية” الاسماعيليه ” لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

استعدادات جادة للمجموعة الثانية” الاسماعيليه ” لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة
تعقد المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة بالإسماعيلية، برئاسة محمد شيحة، اجتماعا مهما بمسرح جامعة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، بحضور رؤساء اللجان، وذلك لاختيار المتطوعين، للترتيب المبكر للحدث القاري الذي تستضيفه مصر بمشاركة 12 منتخبا خلال الفترة من 18 فبراير وحتى 12 مارس المقبلين، ويتأهل عن طريقه أفضل أربعة منهم للمونديال الصغير بإندونيسيا منتصف العام الجاري.
وكان محمد شيحة رئيس المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي تضم منتخبات الكونغو وأوغندا وأفريقيا الوسطى وجنوب السودان، وتقام مبارياتها بإستاد هيئة قناة السويس الجديد، وعُقد أول اجتماع تحضيري لرؤساء اللجان السبت الماضي، لتحديد منظومة العمل وكيفية اختيار المتطوعين وعقد دورات تدريبية لهم لتبصيرهم للظهور بمظهر مشرف يليق بسمعة ومكانة مصر على الصعيد القاري.
قال محمد شيحة رئيس المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة للشباب بالإسماعيلية: إن اختيار المتطوعين يتم وفق أولويات تتبع أبرزها إجادة تامة للغة الإنجليزية أو الفرنسية ويخضعوا للاختبار فيهما.
وأضاف “شيحة” أن المظهر العام للمتطوع سواء شاب أو فتاة، ووجود خبرات مكتسبة من قبل،  تُرجح دومًا أن تكون الأفضلية له في العمل، ولا توجد لدينا وساطة لفرد على حساب أخر.
وأوضح” شيحة” أن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يرافقه العضو محمد أبو الوفا، قد زارا أمس المعسكر المغلق بالإسماعيلية لمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، بقيادة محمود جابر، المشارك في أمم أفريقيا المجموعة الأولى لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم.
وأكد “شيحة ” أن “علام وأبو الوفا” تفقدا إستاد هيئة قناة السويس الجديد، مقر إقامة مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة على هامش زيارتهما للإسماعيلية للاطمئنان على جاهزيته من كافة الوجوه للحدث القاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *