أخبار الرياضة

قراءه رقميه واحصائيه لمباراته الاهلي اوكلاند 

 

أرقام و إحصائيات من مباراه الأهلي و أوكلاند سيتي فى كأس العالم للأندية بالمغرب :

* فوز الأهلي اليوم اوكلاند سيتي هو السابع في تاريخ مشاركاته في بطوله كأس العالم للأندية و بذلك يصبح في صداره الفرق العربية و الأفريقية الأكثر تحقيقاً للإنتصارات في البطوله.

* رفع الأهلي عدد أهدافه في بطوله كأس العالم للأندية إلي 20 هدفاً بعد الثلاثيه النظيفه التي سجلها في مرمي اوكلاند سيتي ليتصدر قائمه الفرق العربيه و الأفريقية الأكثر إحرازاً للأهداف في البطوله .

* مباراه لأهلي أمام أوكلاند سيتي رفعت رصيد الأهلي للمباراة 19 في البطوله و بذلك يتصدر قائمة الفرق الأكثر مشاركة في مباريات كأس العالم للأندية يليه أوكلاند سيتي برصيد 16 مباراه .

* ستكون مباراه الأهلي أمام سياتل الأمريكي ، يوم السبت المقبل في الدور ربع النهائي من البطوله هي المباراه رقم 20 للأهلي في مونديال الأندية

* رفع حسين الشحات عدد أهدافه في بطوله كأس العالم إلي 3 أهداف ،بعد سجل من قبل مع العين الإماراتي في مرمي الترجي التونسي و سجل للأهلي من قبل في مرمي الدحيل القطري و هدف اليوم في مرمي اوكلاند سيتي .

* إنضم محمد شريف و بيرسي تاو لقائمة هدافي الأهلي في كأس العالم للأندية بعد أن سجلا اليوم في مرمي اوكلاند سيتي و جاءت قائمة هدافي الأهلي في كأس العالم للأندية كالتالي:

1- محمد أبو تريكة 4 أهداف 2- أمادو فلافيو 3 أهداف

3- عماد متعب هدفين 4- حسين الشحات هدفين

5- ياسر إبراهيم هدفين 6- محمد هاني هدف

7- عمرو السولية هدف 8- السيد حمدي هدف

9- أحمد عبد القادر هدف10- محمد شريف هدف

11-بيرسي تاو هدف

* بقلم : شعبان قنديل الفضالي”كابتن تيتو “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *