أخبار مصر

ضبط 10 شرائط ترامادول و43 محمولًا بحوزة راكبَين بمطار القاهرة


03:05 م


الأربعاء 22 فبراير 2023

كتب- محمد عبيد:

قالت جمارك مطار القاهرة الدولي إنها أحبطت محاولة تهريب كمية كبيرة من التليفونات المحمولة في صالة الترانزيت أخفاها راكب أجنبي من أصل عربي قادم من الدنمارك في طريقه إلى الغردقة، وتم ضبط راكب بحوزته شرائط مخدرة فور وصوله من اليونان، وقامت سلطات الجمارك باتخاذ الإجراءات القانونية معهما.

وأضافت الجمارك، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من كوبنهاجن، استوقف مصطفى صادق مأمور الجمرك في صالة الترانزيت، أحد الركاب أثناء محاولته العبور إلى صالة السفر الداخلي متوجهًا إلى الغردقة، وبتفتيش مأمور الجمرك حقيبة يده وجد كمية من التليفونات المحمولة.

وقام جمال السيد مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم ٣، حسب البيان، بتكليف لجنة مكونة من هاني محمود وأحمد القط ومحمود عباس، مأموري الجمرك؛ لإحضار باقي حقائب الراكب المزمع شحنها إلى الغردقة، وتفتيشها وتفتيش الراكب تم ضبط 7 تليفونات محمولة أخرى داخل البطانة الداخلية للجاكيت الذي يرتديه، وضبط 36 محمولًا داخل حقائبه .

وتابعت الجمارك في بيانها: المحاولة الثانية كانت بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالمطار، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة اليونانية القادمة من أثينا، إذ تم ضبط راكب مصري بحوزته ١٠ شرائط لعقار الترامادول المخدر.. تم الضبط بواسطة عماد سيد حسين مأمور الجمرك، وعمرو عبد المنعم مدير الحركة.

وأمر تامر رمزي قاسم مدير الإدارة الرابعة بالإنابة، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب الأول. وأمر أحمد فؤاد الدلهماوي مدير الإدارة الأولى بالإنابة، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب الثاني، بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، الذي أحال الراكب الثاني إلى النيابة لحيازة أقراص مخدرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *