أخبار مصر

حدث في 8 ساعات| شكري يزور سوريا وتركيا وتفاصيل مرض ابن محمد ثروت وتشميع مطعم شهير بمدينة نصر


07:15 م


الإثنين 27 فبراير 2023

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت مصر، اليوم الاثنين، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جلسة مباحثات موسعة اليوم مع الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر، كما شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم جانباً من اختبارات المتقدمين للالتحاق بعدد من الوظائف في الهيئات التابعة لوزارة النقل.

ويرصد “مصراوي” أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ8 ساعات الماضية على النحو التالي:

السيسي يؤكد حرص الدولة على اتباع أرقى المعايير في انتقاء المتقدمين للوظائف

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم جانبا من اختبارات المتقدمين للالتحاق بعدد من الوظائف في الهيئات التابعة لوزارة النقل، وهي الاختبارات التي تتم بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية المصرية، لتعزيز جهود اختيار أفضل الكوادر والكفاءات من المتقدمين.

للتفاصيل.. اضغط هنا

عقب لقائه مع الأسد.. شكري يعقد جلسة مباحثات مع نظيره السوري

عقد وزير الخارجية سامح شكري اليوم الاثنين، عقب لقائه مع الرئيس السوري بشار الأسد، جلسة مباحثات مع نظيره السوري فيصل المقداد بمقر وزارة الخارجية السورية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير القوى العاملة يبحث مع سفير بنجلاديش سبل تعزيز التعاون

بحث حسن شحاتة وزير القوى العاملة، مع سفير بنجلاديش بالقاهرة منيرول إسلام، الملفات المشتركة وتعزيز سبل التعاون بين الجانبين خاصة بمجال التدريب المهني وتبادل الخبرات في بعض المجالات.

للتفاصيل.. اضغط هنا

إغلاق وتشميع مطعم شهير في مدينة نصر (صور)

أعلنت الصفحة الرسمية لحي شرق مدينة نصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إغلاق وتشميع مطعم شهير، الكائن في العمارة رقم 2 عمارات رابعة الاستثماري جولف، لإدارته بدون ترخيص.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الصحة: الدولة تتحمل 320 جنيها في فحوصات المقبلين على الزواج

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، عن تحمل الدولة المصرية 320 جنيهاً من الموازنة العامة، مقابل الاطمئنان على صحة المقبلين على الزواج.

للتفاصيل.. اضغط هنا

رئيسا وزراء مصر وقطر يشهدان توقيع اتفاقية حكومية لإزالة الازدواج الضريبي

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومعالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية بدولة قطر، اليوم، بمقر الديوان الأميري بالعاصمة القطرية الدوحة، مراسم توقيع اتفاقية بين حكومتي مصر وقطر في مجال إزالة الازدواج الضريبي في الضريبة على الدخل، ومنع التهرب أو التجنب الضريبي، وذلك بحضور أعضاء الوفد الرسمي المصري، وعدد من الوزراء والمسئولين من دولة قطر.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الري: ارتفاع مستوى سطح البحر يؤثر على تملح المياه الجوفية

قال الدكتور هاني سويلم، وزير الري، إن ارتفاع مستوى مياه البحر من أهم التأثيرات المهمة جدا بالنسبة للوزارة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

“يعاني آلام شديدة ويحتاج للدعاء”.. ماذا نعرف عن مرض نجل محمد ثروت النادر؟

كشف الفنان محمد ثروت، عن تطورات الحالة الصحية لنجله المخرج أحمد ثروت، بعد إصابته بـ”متلازمة ميلر فيشر”، التي تسببت في مضاعفات صحية كبيرة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وقف التدخين نهائياً.. نصائح مهمة لأصحاب الأمراض الصدرية في رمضان

قدمت الدكتورة سوزان فؤاد سليمان، أستاذ مساعد التغذية الطبية بالمركز القومي للبحوث، مجموعة من النصائح الطبية لمرضى الأمراض الصدرية في رمضان، موضحة أن الأمراض الصدرية هي الأمراض التي تؤثر على الرئتين أو الأعضاء المسئولة على التنفس مما يؤثرعلى كمية الأكسجين التي يحتاجها الجسم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

جلسة مباحثات مصرية- قطرية موسعة برئاسة رئيسي وزراء البلدين لتعزيز العلاقات

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جلسة مباحثات موسعة اليوم مع معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر الشقيقة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

مجلس النواب يوافق مبدئيا على تعديل قانون فرض رسم تنمية الموارد المالية

وافق مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الاثنين، من حيث المبدأ على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 147 لسنة 1984 بفرض رسم تنمية الموارد المالية للدولة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *