أخبار مصر

تحالف العمل الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية


06:35 م


الثلاثاء 28 فبراير 2023

كتب- محمد عمارة:

وقع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي اليوم بروتوكول تعاون مع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وتمثلها أسقفية الخدمات العامة والإجتماعية والمسكونية بهدف تنسيق الجهود لتنفيذ استراتيجية الدولة الوطنية، بما يضمن تنفيذ المبادرات التنموية والفاعليات المختلفة التي تقوم بها المؤسسات والمنظمات المحلية والدولية لخدمة المواطنين في كافة مجالات التنمية المختلفة.

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في مؤتمره الأول بضرورة مد جسور التعاون مع منظمات المجتمع المدني لتقديم الدعم اللازم للفئات الأولى بالرعاية بجميع محافظات الجمهورية وخاصة المناطق النائية.

وقع البروتوكول ممثلا عن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الدكتورة نهى طلعت، أمين سر التحالف، والأنبا يوليوس، أسقف الخدمات العامة والاجتماعية والمسكونية.

وأكدت الدكتورة نهى طلعت، أمين سر التحالف، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بضرورة بذل قصارى الجهود لتقديم المزيد من الدعم للفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بجميع محافظات الجمهورية من خلال جهود داعمة ومبادرات طموحة من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين لتخفيف العبء عنهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وأشادت بتوقيع بروتوكول التعاون مع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مؤكدة أن هذا التعاون يستهدف تنسيق الجهود في إطار تشاركي يحقق المنفعة العامة ويعزز دور الدولة في تنفيذ استراتيجيتها الوطنية والتكاتف لخدمة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *