أخبار مصر

نتائج مسابقة نوال عمر الصحفية لعام ٢٠٢٣


04:42 م


الثلاثاء 28 فبراير 2023

كتب- إسلام لطفي:

أعلنت اللجنة المشرفة على مسابقة الدكتوره نوال عمر، رائدة الإعلام المصري والعربي، التي تجرى تحت رعاية مؤسسة الأهرام ونقابة الصحفيين، نتائج مسابقة هذا العام التي جرت تحت عنوان “مؤتمر قمة الأرض أو كوب ٢٧ في شرم الشيخ العام الماضي”.

وفازت بالمركز الأول وفاء فراج من مجلة نصف الدنيا، التابعة لمؤسسة الأهرام، عن الملف الشامل والمتميز الذي قدمته عن المؤتمر بعنوان “قمة المناخ.. رسالة تصالح وسلام مع الأرض”.

وفازت بالجائزة الثانية نيرمين قطب من الأهرام عن موضوعها “التمويل العادل.. مطلب موحد للقارة السمراء في قمة المناخ، وفاز بالجائزة الثالثة عمل مشترك للزميلين ماركو عادل وأحمد عبيدو، من الأخبار، عن موضوع بعنوان “الاقتصاد الدوار.. مستقبل مصر في الطاقة النظيفة، مشروعات عملاقة لاعادة تدوير المخلفات إلى وقود حيوى للبيئة.

وفاز بالجائزة الرابعة مجدي أبوالفتوح من صحيفة الشروق عن موضوعه المتميز “الهيدروجين الأخضر.. قبلة الحياة لكوكب الأرض”.

وقررت اللجنة المشرفة على المسابقة منح دعاء يوسف من مجلة نصف الدنيا، شهادة تقدير خاصة، على موضوعها المنشور بالمجلة بعنوان “مشاركات دولية ناجحة في مؤتمر المناخ بشرم الشيخ”.

واستقبلت اللجنة المشرفة على المسابقة هذا العام ٢٣ عملًا صحفيًّا تقدم بها المتسابقون من معظم الصحف والمواقع الإلكترونية ووكالات الأنباء قومية وخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *