المحافظات

شمال سيناء تستعد لتنظيم أطول مائدة إفطار على شاطئ العريش بطول 5 كيلو

 

تستعد محافظة شمال سيناء اليوم الثلاثاء لإفطار الأسرة المصرية على شاطئ مدينة العريش في أطول مائدة بطول ما يقرب من 5 كيلومتر.

شمال سيناء تستعد لتنظيم أطول مائدة إفطار على شاطئ العريش بطول 5 كيلو
وبدأت الاستعدادات منذ الأمس في وضع الخيم والإنارة على طول شاطئ العريش بداية من منطقة سويس وحتى منطقة حي المساعيد بطول ما يقرب من 5 كيلو متر.
ويشارك في تنظيم الإفطار الجماعي كل طوائف المجتمع السيناوي وبتبرعات من رجال الأعمال السيناوين وذلك احتفالا بعودة الحياة إلى طبيعتها لمحافظة شمال سيناء.
المهندس محمد سامي لهلوب رئيس مجلس ادارة شركة السامي للتجارة والمقاولات العامة والتوريدات العمومية والتشييد والبناء ، من الشركات المنظمة والمساهمة بمبادرة الإفطار المجمعه لأهالى سيناء ٠٠ في الشهر الكريم مبادرة افطار الاسرة المصرية السيناوية ” سيكون الحدث الاعظم بالجمهورية ”
لها دلالتها على كل الأصعده٠٠ ومن اهما صله الترابط الأسريه بين العائلات السيناويه٠٠ بكل طوائفها٠٠ والأهم من ذالك كله ٠٠ مشاهده الواقع الحقيقي بعض القضاء على الارهاب٠٠ ورساله قد يشاهدها٠٠العالم الخارجي٠٠
وأعرب أهالي مدينة العريش، عن سعادتهم لتنظيم مثل تلك المبادرات، والتي تؤكد وحدة وتماسك المجتمع السيناوي ودعم الجهاز التنفيذي واللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *