أخبار دولية

السفير غانم الغانم يتفقد سير العمل فى المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة

 

هناء السيد
قام سفير دولة الكويت في مصر غانم الغانم يرافقه الوزير مفوض مشارى النيبارى بزيارة المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة. وقد اطلع سعادته على نشاط المكتب الكويتى والدور الانسانى والخيرى الذى يقوم به بجمهورية مصر العربية .
مثنياً على دور المكتب الإنساني والاجتماعي المتميز في تقوية مجالات التعاون بين الشعبين الشقيقين.
أكد سفير دولة الكويت على أهمية الدور الذى يقوم به المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة مؤكدا على أنه يساهم بشكل كبير فى ترسيخ العلاقات المصرية الكويتية وأن للمكتب دوراً مشرفا فى مجالات الأعمال الإنسانية والخيرية بكافة أرجاء مصر .

وأعرب الغانم عن شكره لمدير المكتب في القاهرة سلوى العنزي وجميع العاملين على جهودهم الكبيرة في انجاح دور المكتب الخيري في مصر.

ثمنت سلوى العنزي زيارة السفير غانم الغانم وتفقده لسير العمل بمقر المكتب الكويتي، وكذلك التعرف على ما يقوم به المكتب من خدمات منها الأنشطة الاجتماعية تحقيقاً للتكافل الاجتماعي والإنساني للعديد من الأسر الأولى بالرعاية مشيدة بما تقوم به السفارة من دعم لنجاح عمل المكتب وتحقيق أهدافه والحرص على المشاركة في افتتاح مختلف المشروعات التي يقوم بها.
وقالت العنزى ان السفير غانم الغانم اول الداعمين للدور الذى يقوم به المكتب فى المجالين الانسانى الخيرى والذى لا يتأخر يوما فى تلبيه اى دعوة يتلقاها من المكتب لافتتاح المشاريع الخيرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *