أخبار الفن

ظافر العابدين عن أنف وثلاث عيون: صبا مبارك أبدعت في دور الطبيبة النفسية

أثنى الفنان ظافر العابدين على طاقم عمل فيلم «أنف وثلاث عيون»، مشيدًا بأداء كل من الفنانة سلمى أبو ضيف، وصبا مبارك، وأمينة خليل.

وأشار خلال مقابلة لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة «ON E»، مساء السبت، إلى تميز الفنانة سلمى أبو ضيف في دورها، واصفًا روحها بالجميلة وأنها جلبتها للدور بتلقائية كبيرة، كما توقع لها مستقبلًا باهرًا، منوها أن هذه ثاني تجربة لهما بعد مسلسل «حلاوة الدنيا» ولكنهما لم يتقابلا وجهًا لوجه حينها.

وتحدث عن دور الفنانة صبا مبارك الصعب في الفيلم، مشيدًا بأدائها المميز لدور الدكتورة النفسية، موجها لها مزحة، قائلاً: “شكيت في صبا، انتِ دكتورة أصلاً؟»

وأشاد ظافر أيضًا بأداء النجمة أمينة خليل، معربا عن سعادته بتجربتهما الممتعة معًا في مسلسل «ليالي أوجيني» وفرحته بالعمل معها مرة أخرى في «أنف وثلاث عيون».

وأكد أنه لم يفكر في مقارنة شخصية هاشم التي يجسدها في فيلم «أنف وثلاث عيون» 2024، بشخصية هاشم التي قدمها الفنان الراحل محمود ياسين؛ نظرًا لاختلاف النص وعدم جواز المقارنة بين العملين، مشيرًا إلى أن مكانة وقيمة الفنان الراحل محمود ياسين في الوطن العربي تظل راسخة وواضحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *