أخبار الفن

رضوى إيهاب تؤدي دور ابنة محمد رياض في مسلسل قلع الحجر

أعربت الفنانة الشابة رضوى إيهاب، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مسلسل “قلع الحجر” بطولة النجمين محمد رياض وسوسن بدر، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وكشفت رضوى، في تصريحات صحفية عن شخصيتها في العمل، حيث إنها تجسد سهام ابنة الفنان محمد رياض الذي يجسد العمدة، وهي غير متعلمة ومتكبرة ودائما تفتعل المشاكل، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا في العمل، وتمنت أن تنال إعجاب الجمهور.

وأضافت أن هذه التجربة الأولى لها التي تقدم فيها الدور الصعيدي، وذهبت إلى مصحح لغوي وأتقنت اللهجة بشكل صحيح، مضيفاة أن والفضل يرجع إلى المخرج حسني صالح، الذي ساعدها كثيرا لتقدم شخصيتة متكاملة الأركان.

وتحدثت عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع النجم محمد رياض والفنانة سوسن بدر، ومنى عبدالغني، مشيرة إلى أنهم قدموا لها الكثير من النصائح الفنية، وكانت الكواليس مليئة بالحب والبهجة، وهو ما سيظهر على الشاشة للجمهور.

تدور أحداث المسلسل في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة. 

ويشارك في مسلسل قلع الحجر، النجوم: محمد رياض، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، أحمد فهيم، رضوى إيهاب، سمير عبدالعزيز، محمود الجابري، مدحت تيخة، عبدالخالق أحمد، عصام شاهين، سمية أمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *