أخبار مصر

النائب حازم الجندي ينظم مسابقة لحفظ القرآن بمناسبة شهر رمضان

أعلن عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا بحزب الوفد، حازم الجندي، ورئيس اللجنة العامة للحزب بالغربية، تنظيم مسابقة لحفظة القرآن الكريم من أبناء محافظة الغربية، وذلك تحت رعاية الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم أعادة الله عليكم بالخير والبركات.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة عن الجوائز المالية وطريقة الاشتراك لأبناء محافظة الغربية من حفظة القرآن الكريم، واشترطت اللجنة أن يكون المتسابق من محافظة الغربية، ولا يتعدى سن المتسابق في مسابقة حفظ ربع القرآن ١١ عاما، وفي مسابقة حفظ نصف القرآن ١٦ عاما، وحفظ القرآن كاملا ٢٥ عاما.

ورصدت اللجنة جوائز مالية للفائزين، حيث يحصل الفائز الأول في حفظ القرآن كاملا على ٥آلاف جنيها، والثاني على ٣ آلاف جنيها والفائز الثالث يحصل على 2000 جنيها، ومن الرابع حتى العاشر ألف جنيها.

كما يحصل الفائز في مسابقة حفظ نصف القرآن على 2000جنيها، والفائز الثاني على 1000جنيها، والثالث على 900 جنيها، ومن الرابع حتى العاشر 500 جنيها.

ويحصل الفائز في مسابقة حفظ ربع القرآن على ألف جنيها، والثاني 900 جنيها والثالث 800 جنيها ومن الرابع حتى العاشر على 500 جنيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *