أخبار الرياضة

مدرب يانج أفريكانز: نحترم الأهلي ولا نخاف منه.. جئنا لأجل الفوز فقط

يثق الأرجنتيني ميجيل جاموندي، المدير الفني لنادي يانج أفريكانز التنزاني، في قدرة فريقه لتحقيق الفوز أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، مشددًا في الوقت ذاته على احترام الأهلي الفريق الكبير، على حد وصفه.

الأهلي يستضيف نظيره يانج أفريكانز التنزاني، مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

وقال ميجيل جاموندي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «اللعب مع الأهلي ليس بالأمر السهل، نحن نعرف حجم هذا النادي ونحن مستعدون للقتال».

وأضاف: «لقد حان الوقت لإظهار فن كرة القدم لدينا، أتوقع أن أرى مباراة تكتيكية صعبة.. أحترم مستوى الأهلي ولكني أؤكد لكم أنه ليس لدينا أي خوف، فقد جئنا للمنافسة وهدفنا هو الفوز بهذه المباراة».

وأوضح: «أنا لست مدربًا يفضل الدفاع 90 دقيقة، كرة القدم بالنسبة لي مثل مهرجان استعراضي، كرة القدم الخاصة بي هجومية ولا يمكنني تغيير أسلوبي بغض النظر عن نوع الخصم الذي أقابله، سأحترم خصومي ولكن بالنسبة لي الاحترام ليس خوفًا».

وتابع: «في كل مرة أقوم بتدريب فريق أقوم بإعداد فريق للفوز وليس غير ذلك فأنا أثق في لاعبي فريقي إلى حد كبير».

وأتم: «لقد لعبت مع الأهلي منت قبل، حينما كنت مدربًا لفريق بلاتينيوم ستارز وأصبحت أول ناد يهزم الأهلي من جنوب إفريقيا، لذلك ليس لدي أي مخاوف من اللعب ضد فريق كبير مثل الأهلي».

وحسم الفريقان تأهلهما للدور ربع النهائي من بطولة، بعدما فاز يانج أفريكانز التنزاني على ضيفه شباب بلوزداد الجزائري 4-0مساء السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويدير المباراة البنيني لويس ديجندو، حكم رئيسي، يعاونه إيريك إيمافو ولويس هوتونو مساعدين، والحكم الرابع تنسيلا دياجاتشي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، يليه يانج أفريكانز برصيد 8 نقاط، فيما يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *