أخبار الرياضة

كما أكدت الشروق.. اتحاد الكرة: ليفربول طلب إعفاء صلاح من معسكر منتخب مصر

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم السبت، موقفه من طلب نادي ليفربول الإنجليزي بإعفاء صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس الجاري.

وسيشارك المنتخب المصري في دورة ودية بالإمارات خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس الجاري، إلى جانب منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، اليوم السبت: «تلقينا بالفعل خطابا من ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم بداعي إصابته، بعدما أرسلنا اسم صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين، الذين نطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ أيام».

وأضاف البيان: «ضم أي لاعب محترف من حقنا مادام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن».

أتم البيان: «لازال الوقت مبكرا لحسم الأمر ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر».

وكانت «الشروق» قد أوضحت في وقت سابق من اليوم السبت، أن اتحاد الكرة تلقى خطابا رسميا من ليفربول الإنجليزي، يطلب فيه إعفاء صلاح من الانضمام لمعسكر الفراعنة خلال الفترة بين 18 و 26 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *