أخبار الفن

أزمة حلمي بكر.. طارق الشناوي: لا أحد يتمنى هذه النهاية.. ومصطفى كامل تسرع كالعادة

علق الناقد طارق الشناوي، على حالة الجدل التي أثيرت بعد رحيل الموسيقار حلمي بكر، ليلة أمس الأول الجمعة، في أحد المستشفيات بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الخلاصة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأحد: «لا أحد يتمنى هذه النهاية والمفترض أن يخرج صوت العقل ولو من نقابة الموسيقيين ويهدئ الأمور، السيدة سماح (أرملة الراحل) لن تدبر مقتل زوجها أبو ابنتها الوحيدة».

ورأى أن «القصة فيها مبالغات»، مضيفًا: «ربما هناك خلافات على تفاصيل وهو أمر من الوارد حدوثه، مثل أنه من المفترض أن يكون في القاهرة ويتوجه إلى المستشفى بمجرد شعوره بالتعب، لكن الاتهام الموجه لأرملته قاسٍ وصعب جدًا».

وأعرب عن أمله في تدخل نقابة المهن الموسيقية لإنهاء هذه الأزمة؛ لأنها وصلت إلى ذروتها، منوهًا في الوقت نفسه أن الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، يتخذ موقفًا من أرملة الراحل.

وأشار إلى أن «كامل» تسرع كالعادة، معقبًا: «محدش يعمل اللي عمله مصطفى، إنه يهاجم سيدة متزوجة عضو نقابة وموسيقار كبير، ما اضطر حلمي للخروج عن صمته والهجوم على مصطفى، هذه التفاصيل يجب ألا تظهر للإعلام وتكون محل كلام وأخذ ورد».

ولفت إلى أن «المشكلات بين بكر وزوجته أثناء الطلاق تحدث في جميع العائلات ومسألة ليست مفاجئة»، قائلًا إن «تلك المشكلات انتهت بدليل رد الزوجة لعصمة الموسيقار والعيش معها».

وتوفي الموسيقار حلمي بكر، مساء الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما، بعد مشوار طويل قدم خلاله أكثر من 1000 أغنية لأجيال متعاقبة من المغنيين المصريين والعرب.

وكانت الحالة الصحية لبكر قد تدهورت خلال الأشهر الثلاثة الماضية وتلقى الرعاية الطبية في أحد المستشفيات قبل أن يكمل العلاج بالمنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *