أخبار الفن

إياد نصار: وجدت تحديا جديدا ونصا مختلفا فى «صلة رحم»

أكد الفنان إياد نصار، أن ما يميز مسلسله الجديد «صلة رحم» والذى سيشارك فى السباق الرمضانى لعام 2024، هو أنه تحدٍّ جديد بالنسبة له.

وقال نصار: «لا أشعر بالراحة لمنطق التعامل مع المنطقة الآمنة، فأنا أحب المغامرة وخوض تجارب جديدة، فتلك التجارب جعلتنى أهتم أكثر بتقديم موضوعات تمس المواطن وتتقاطع مع هموم الناس، هذا النوع من الهموم جائز».

وتابع: «أنا أحب أن أخوض التجارب الإنسانية التى تخص الكل وليست مقتصرة على جمهور معين، وأعد الجمهور بأنه سيفاجأ بالفكرة التى نطرحها من خلال المسلسل وطريقة طرحها».

وأَضاف: «مسلسل صلة رحم يتناول قضية مهمة وشائكة، وهى تأجير الأرحام والتى لم يتم تقيمها من قبل من خلال عمل كامل بكل ملابساته بهذا الوضوح».
وأكمل: «قصة المسلسل تشبه كرة الثلج، عندما نقدم قرارات صغيرة فى حياتنا دون معرفة توابعها، وتظل التوابع تتضخم حتى تتحول لمأساة، تلك هى المعالجة التى يتناولها المسلسل».

ويقدم إياد، من خلال العمل شخصية دكتور حسام طبيب تخدير، يقيم فى إحدى الأحياء الشعبية المعروفة، ومتزوج من يسرا اللوزى، ويستمر طوال حلقات المسلسل فى مواجهة الأزمات والمشكلات التى تجمعه مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، وضمن إطار درامى اجتماعى مشوق، حول قضية تأجير الأرحام بين الحرام والحلال.

ومسلسل «صلة رحم» من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادى، ويجسد دور البطولة إياد نصار، ويسرا اللوزى، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عنانى، ونبيل نور الدين، وهبة عبدالغنى، وعمرو القاضى، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقى، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسى، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادى، وإنتاج صادق الصباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *