أخبار الرياضة

قبل قمة الكأس.. كيف أنقذ كهربا الزمالك من قبضة عاشور؟

على الرغم من بزوغ نجم إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي، بقميص فريقه السابق الزمالك، ووصوله لأفضل مستوياته مع الأبيض، إلا أن مسيرة اللاعب امتدت لأكثر من ذلك وسبق له أن واجه الزمالك، وذلك قبل مباراة الجمعة التي تجمع القطبين في نهائي كأس مصر.

ومن المتوقع أن يشارك عاشور في تشكيل الأهلي لقمة نهائي الكأس التي تقام ضد الزمالك على  ملعب الأول بارك في الرياض بالسعودية.

وقبل مباراة الجمعة سبق لإمام أن واجه الزمالك مرتين، وذلك عندما لعب بقميص حرس الحدود، الفريق الذي أعير إليه قادماً من غزل المحلة.

عاشور واجه الزمالك مرتين في موسم 2018-2019 حيث كانت المباراة الأولى بالأسبوع الـ 13 من الدوري وقتها فاز الزمالك بهدفين مقابل هدف، وقتها حل عاشور بديلاً للمهاجم النيجيري إيدو موزيس في الدقيقة 62، لكن مشاركته لم تساعد فريقه على الاحتفاظ بنتيجة التقدم بهدف اللاعب النيجيري، حيث حول الأبيض تأخره إلى الفوز بهدفي محمود علاء “80” وكهربا “90”.

كاد عاشور أن يهز شباك جنش في تلك المباراة لولا العارضة التي تصدت لتسديدته القوية، لكن الهدف المتأخر الذي سجله كهربا أنقذ الزمالك من الخروج بنتيجة التعادل في تلك المباراة.

عاشور ضد الزمالك.. كلاكيت ثاني مرة

المواجهة الثانية بين عاشور والزمالك كانت في الدور الثاني من الدوري بنفس الموسم، حيث لعب إمام بقميص الحرس وهذه المرة أساسياً في قيادة الهجوم  (مركزه القديم كجناح) إلى جانب إيدو موزيس.

قدم عاشور مباراة جيدة، وأضاع أكثر من فرصة على مرمى جنش، بعدما كان الحرس قد تقدم بهدفٍ ذاتي سجله بهاء مجدي في مرماه بطريق الخطأ، وتعادل خالد بوطيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *