أخبار الفن

طرح الأغنية الدعائية لمسلسل سر إلهي بصوت حمزة نمرة

طرحت قناة CBC منذ قليل، أغنية تتر مسلسل سر إلهي، غناء حمزة نمرة، والتي تحمل طابع حزين تماشيًا مع الأحداث، من بطولة روجينا، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، المقرر عرضها خلال سباق رمضان 2024.

أغنية تتر مسلسل سر إلهي من كلمات محمود فاورق، وتوزيع كريم عبد الوهاب، والذي يضع الموسيقي التصويرية للمسلسل أيضًا، ويعد المطرب حمزة نمرة، أول مرة طيلة مشواره الفني يقدم تتر عمل درامي يتم عرضه خلال موسم رمضان، حيث لم يسبق له أن خاض هذه التجربة قبل ذلك.

واستعان رؤوف عبد العزيز، بـ”حمزة نمرة” للغناء بالمسلسل، لرغبته في تقديم تتر مميز للجمهور بصوت فنان كبير يحمل صوته طابع خاص يتناسب مع أحداث العمل، فضلا عن كونه من نجوم الغناء المختلفين فيما يقدمه للجمهور، الذي رغم شهرته الواسعة وكونه من نجوم الصفوف الأولى في عام الغناء لكنه لم يقدم طيلة مشواره الفني أي تتر عمل درامي.

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

مسلسل “سر إلهي”، بطولة روجينا، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل قناة cbc ,cbc دراما وأبوظبي، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، وكانت صفحات شركة المتحدة روجت للبوستر الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *