أخبار مصر

رسميا.. إعلان فوز مجدى حسن نقيبا للأطباء البيطريين

أعلن الدكتور ناجى سلام، رئيس اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين، لعام 2024، فوز الدكتور مجدى حسن أحمد محمود بمقعد النقيب العام للأطباء البيطريين، بحصوله على 4 آلاف و647 صوت.

وأضاف سلام خلال مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة اليوم، أن عضوية مجلس النقابة العامة فوق السن فاز بها الدكتور أحمد البنداري، وحصل على 1863 صوت، والدكتور الحسيني محمد عوض على، وحصل على 1751 صوتا، والدكتور أحمد محمد مسعد طنطاوي، وحصل على 1662 صوتا.

وذكر أن عضوية مجلس النقابة العامة للذين مضى على قيدهم أقل من 15 عاما، فاز بها الدكتور محمود حمدي عطيه فريد، وحصل على 3473 صوتا، والدكتورة ياسمين أحمد أبو الخير أحمد حافظ، وحصلت على 3060 صوتا، والدكتور شرف الدين فيصل شرف محمد سالم، وحصل على 2745 صوتا.

وتابع: “فاز بمنصب عضو مجلس النقابة عن منطقة القاهرة والجيزة الذين مضى على قيدهم أقل من 15 عاما الدكتور رامي محمد فتحي عبد الرحمن، وحصل على 303 أصوات، وعضو مجلس النقابة عن منطقة غرب الدلتا الذين مضى الذين أمضى على قيدهم أقل من 15 عاما، الدكتورة إيمان ماهر محمد السيد جعفر، وحصلت على 559 صوتا، وعضو مجلس النقابة عن منطقة شرق الدلتا الذين مضى على قيدهم أقل من 15 عاما الدكتورة سارة إبراهيم إسماعيل عطا الله، وحصلت على 1532 صوتا”.

كما فاز بعضوية مجلس النقابة عن منطقة وسط الدلتا الذين مضى على قيدهم أقل من 15 عاما الدكتور محمد الشاطبى سعد الشامى، وحصل على 1062 صوتا، وبعضوية مجلس النقابة عن منطقة شمال الوجه القبلى، الذين مضى على قيدهم أقل من 15 عاما الدكتور أيمن محمد حلمي عبد السلام وحصل على 696 صوتا وبعضوية مجلس النقابة عن منطقة جنوب الوجه القبلى الذين مضى على قيدهم أقل من 15 عاما الدكتور أحمد محمد الخيري عبد اللطيف عبد الوهاب (فائز بالتزكية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *