أخبار الفن

روجينا: دوري في مسلسل سر إلهي يمس كل بيت بمصر والوطن العربي

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بالإنتاج الدرامي في الموسم الرمضاني الحالي: “بمشي في شوارع مصر عندي طاقة إيجابية بدراما مصر، وجهود الشركة المتحدة، سعيدة بالدراما المصرية وبمنتجين مصر وصناع الدراما وهي دي القوى الناعمة”.

وتابعت “روجينا”، خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”: “فرحانة إن المسلسلات فيها تنوع، وقضايا كثيرة تمس البيوت والقلوب، وهذا هو رمضان الذي تربينا عليه”.

ولفتت إلى أن شهر رمضان المبارك هذا العام فيه روحانيات عالية؛ نظرا لتزامن صيام المسلمين مع الأقباط، متابعة: “البركة هتكون كبيرة”.

وتابعت عن دورها في مسلسل “سر إلهي”: “أنا بحب المعافرة وفضلت أفكر هعمل دور إيه بعد ستهم السنة اللي فاتت، والفضل لأمين جمال عمل موضوع يمس ويوجع كل بيت في مصر والوطن العربي، هتحس بيها كل القلوب لأني أجسد شخصية سيدة مصرية موجودة في كل بيوت مصر بأوجاعها ومشاكلها وطيبتها وقوتها، وأستاذ رؤوف عبد العزيز عامل صورة وإخراج مختلف في حالة مختلفة”.

وعن أول تجاربها مع المسلسلات ذات الـ15 حلقة: “أول مرة أخوض تجربة 15 حلقة في سر إلهي قررت أجرب تلك التجربة والممثل لازم يجرب ويشوف ما هو الاختلاف، وكنت سعيدة بتلك التجربة لأن الحلقة الواحدة ضرب نار في إجمالي 15 حلقة، حسيت إننا نكثف كل الأحداث بدلًا من 30 حلقة في 15 فقط، كل حلقة منهم فيها خبطات على الرأس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *