أخبار الرياضة

13 تعديلا.. كيف غير حسام حسن قوام منتخب مصر؟

يبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مشواره مع الفراعنة بتعديلات عديدة على قوام الفريق خلال معسكر شهر مارس الجاري.

استدعى حسام حسن 25 لاعبا للمعسكر الذي سيبدأ بعد أيام استعدادا لدورة ودية في الإمارات بمشاركة منتخبات نيوزلندا وتونس وكرواتيا.

وفي أول مهمة له مع المنتخب أجرى حسام حسن 13 تعديلا على قوام المنتخب مقارنة بالقائمة الأخيرة التي شاركت في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

ففي مركز حراسة المرمى انضم الثلاثي مصطفى شوبير ومحمد عواد ومهدي سليمان من الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري بينما خرج الثلاثي أحمد الشناوي “بيراميدز” ومحمد صبحي “الزمالك” لأسباب فنية، ومحمد الشناوي “الأهلي” بسبب جراحة في الكتف.

وفي خط الدفاع، أعاد حسام حسن كل من أكرم توفيق ورامي ربيعة “الأهلي”، وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري “سيراميكا كليوباترا”.

في المقابل خرج من قوام الدفاع بقائمة كأس الأمم كل من علي جبر وأحمد سامي “بيراميدز”، وعمر كمال عبد الواحد “الأهلي” لأسباب فنية، وياسر إبراهيم مدافع الأهلي بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

واضطر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لاستبعاد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بعد إصابته في الكاحل خلال نهائي كأس مصر أمام الأهلي، بينما خرج كل من مهند لاشين “بيراميدز”، ومحمد النني “أرسنال الإنجليزي”، ومحمود حمادة “المصري” من الحسابات لأسباب فنية.

في المقابل عاد للحسابات ثنائي الأهلي أحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة.

وشهد خط الهجوم تعديلات عديدة أيضا حيث خرج من حسابات حسام حسن كل من محمد صلاح قائد الفريق بسبب الإصابة، وكل من محمود عبد المنعم كهربا “الأهلي”، وأحمد حسن كوكا “آلانيا سبور التركي” لأسباب فنية.

في المقابل أعاد حسام حسن لخط هجوم منتخب مصر كل من حسين الشحات “الأهلي” ومحمد شريف “الخليج السعودي”، واستعان بوجهين جديدين هما أحمد عاطف “فيوتشر”، ومحمد الشامي “المصري البورسعيدي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *