أخبار الفن

مسلسل المداح أسطورة العودة.. اتهام حمادة هلال في جريمة قتل بسبب دياب في الحلقة الثانية

عرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل “المداح أسطورة العودة”، وشهدت معرفة الشيخ صابر (حمادة هلال) بحقيقة سميح (فتحي عبد الوهاب) وأنه إبليس، ولكنه متخفي في هيئة إنسان طيب ويقدم أعمال خيره للناس، ويدخل الشيخ صابر (حمادة هلال) في مشاكل مع والدته (حنان سليمان) وزوجته رحاب (هبة مجدي) بسبب حديثه عن سميح (فتحي عبد الوهاب) وأنه شخص شرير ومؤذي.

وتكتشف رحاب (هبة مجدي) وهي تزور والدها في المقابر أنه يوجد عمل على صورتها، ويظهر لها والدها (جمال عبد الناصر) ويحذرها من زوجها صابر (حمادة هلال) ويبلغها أن هو صاحب العمل ليربطه بحبها.

وتنتهي الحلقة بذهاب صابر (حمادة هلال) إلى ضرغام (فتوح أحمد) ليعرف منه الطريق إلى الورث، ولكن يظهر صخر (دياب) ليقتله ويتلاعب بأساليبه الشيطانية ليُتهم صابر (حمادة هلال) بقتل فتوح أحمد.

مسلسل “المداح اسطورة العودة”، تدور أحداثه حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها. ومن بطولة حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، وهبه مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وسهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *