أخبار الرياضة

تحسن حالة أحمد رفعت بعد إنعاش قلبه بـ 35 صدمة كهربائية

أكد مصدر طبي، أن حالة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر، مازالت تحت الملاحظة، وأن هناك تحسن ملحوظ واستجابة كبيرة بعد انتظام النبض، لكنها بطيئة للغاية، حيث جرى تعريضه لـ35 صدمات كهربائية على القلب؛ لإنعاشه بصورة إيجابية، وقرر الأطباء نقله إلى غرفة العناية المركزة، وذلك بعد إنهاء محاولات إسعافه داخل غرفة الطوارئ في الإسكندرية.

وغادر زملاء اللاعب المستشفى متجهين إلى القاهرة، فجر الثلاثاء، بعد إخبارهم بعدم وجود ضرورة لانتظارهم، حيث سيستمر اللاعب تحت الملاحظة بالمستشفى لمدة 24 ساعة، بعدها سيتم نقله إلى مستشفى متخصصة في مجال طب القلب، حتى يتلقى العلاج اللازم.

وتواجد كلٍ من: علاء ميهوب، وهيثم عرابي، من الجهاز الإداري لفريق نادي مودرن فيوتشر، داخل غرفة الرعاية المركزة، للاطمئنان على حالة اللاعب بعد وضعه على أجهزة التنفس الصناعي بإحدى المستشفيات الخاصة في محافظة الإسكندرية، واستدعاء استشاري قلب من خارج المستشفى لمتابعة حالته.

وكانت الأجهزة الفنية قد استدعت سيارة إسعاف إلى داخل أرضية المباراة لنقل اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة، حيث تبين إصابته بهبوط مفاجئ في التنفس، والدورة الدموية، وتوقف نبضات القلب لبعض من الوقت، فيما جرت محاولات إسعافه داخل المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *