أخبار الفن

مسلسل إمبراطورية ميم.. خالد النبوي يرفض بيع بيته ونور النبوي يتعرض لحادث في الحلقة الثانية

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل امبراطورية ميم، بعرض قدمته إحدي الشركات لمختار أبو المجد “خالد النبوي” لشراء بيته ولكنه يرفض العرض، ويدخل غرفته ليكتب رسالة إلى زوجته الراحلة ميسون يخبرها بما حدث، وبالعرض الذي تلقاه لبيع بيته، ويخبرها بكل ما حدث له في اليوم ويحكي لها أدق التفاصيل بما فيها الصورة التي التقطها بطريقة السيلفي مع أولاده، ويحدثها في الرسالة كأنها تسمعه ويوقع في نهاية الرسالة المخلص مختار .

وترفض مي “حلا شيحة” جارة مختار أبو المجد عرض الشركة أيضًا لشراء منزلها، وتطلب من المندوب أن يذهب لطليقها ويخبره بذلك.

ويتعرض مروان “نور النبوي” خلال الحلقة لحادث، حيث يصطدم بالعمود والرصيف المجاور لمنزله، ويخرج والده مفزوعا من المنزل، ليطمئن عليه فيجده سليما ولكن السيارة تهشمت من الأمام، فيوبخه والده ويعاقبه ويأخذ منه مفاتيح السيارة، ويدخل مختار وابنه في مناقشة حول ما حدث .

تحاول نشوى مصطفي عمة مروان أن تهدئ من روعه وتؤكد له أن والده يحبه وأي تصرف يفعله نتيجة حبه وخوفه عليه ، وتطلب منه الهدوء والنوم، وتؤكد له له أنه لا يوجد بيت لا يخلو من المشاكل، وأن أبيه يتحمل الكثير ويقوم بدور الأب والأم معًا.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الإنسانه التي يحبها وبين أبنائه الستة الذي يتولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

المسلسل بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *