أخبار الفن

بالفيديو.. هشام عاشور يرد على انتقاد باسم السمرة له وزوجته نيللي كريم

أثار الفنان باسم سمرة، حالة من الجدل خلال ظهوره في الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الآخر”، حينما هاجم نيللي كريم وزوجها الفنان هشام عاشور، مؤكدا أن “نيللي” رفضت مشاركته في عمل معها من أجل قيام زوجها بالدور.

تصريحات باسم سمرة، جعلت الفنان هشام عاشور يخرج عن صمته، حيث نشر بعد حلقة باسم مع رامز جلال بيومين، فيديو يرد فيه على الهجوم من باسم على زوجته وعليه.

وقال “عاشور”، في الفيديو الذي نشره على حسابه الرسمي بصفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”: “الناس بتحب الأكشن، تموت تتفرج على اثنين بيموتوا بعض، علشان أرد على قصة الأستاذ باسم السمرة، ده راجل ممثل محترف وراجل لطيف جدًا، وقلبه أبيض وجدع، وأنا عن نفسي بحبه جدًا وبإذن الله هشتغل معاه في يوم من الأيام”.

وأضاف “عاشور”: “هو من الآخر اتاخد على خوانة التاني قاله أنا أخوك أنا حبيبك بس نقعد مع بعض فيه أوف إير وأون إير، فأحنا براحتنا فالتاني بيكمل بيعلي الإفيه كلمتين لو أنت دمك خفيف بتعلي الإفيه عادي فقام مصورها ومنزلها”.

وانتقد هشام عاشور خلال الفيديو ما فعله رامز جلال، والذي لم يذكر اسمه في الفيديو، واكتفى بكلمات مثل “التاني وأنت”، متابعًا: “لو شخص جالس مع أخيه ويتحدثان عن شخص قريب منهما، كيف يصورني أخي، وينشر ذلك في كل مكان ويجعل شكلي هكذا”.

واستطرد: “مش لاقي كلمة أعبر عما حدث ووصف ذلك بشيء بيئة وصفيق جدًا”، مردفًا: “الله يكون في عونك يا معلم هو ده الضحك هتجيب فلوس كده يعني اللزالة لو دمك خفيف مفهوم، لكن ده لا دم خفيف ولا لزازة ما أعرفش الله يكون في عونك أنا زعلان منك”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *