أخبار الفن

إمبراطورية ميم الحلقة 4.. عمر زهران يحاول مساعدة حلا شيحا لحل مشاكلها مع طليقها

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “إمبراطورية ميم”، حوارا جمع مختار أبو المجد (خالد النبوي)، ومحمود حافظ، حول فكرة زواج مختار مرة أخرى، ولمح له محمود حافظ بأنه يرغب في زواج أخته مديحة.

وفي مشهد آخر يجمع مروان، ومادي في الجامعة، ويحاول أن يعطيها نظارته ويتناقش معها في فكرة ارتدائها نظارة والتخفي ورائها، ولكنها تتركه وتغضب منه.

ولا تزال الشركة الراغبة في بناء كومباوند داخل المعادي تحاول إقناع مختار أبو المجد، ويجتمع مدير الشركة بالموظفين ويطالبهم بوجود حلول وطرق لإرغام مختار على البيع.

كما شهدت الحلقة أيضًا ظهور المخرج عمر زهران في شخصية المحامي ضياء، ويحاول مساعدة حلا شيحة (مي) في حل مشاكلها مع طليقها، ويذهب معها للشركة التي ترغب في شراء منزلها ويحاول حصولها على حقوقها بالقانون، وتؤكد مي لمندوبة الشركة أنها لن تبيع منزلها.

وتقابل مي (حلا شيحة)، ومحاميها ضياء (عمر زهران) مديحة (نشوى مصطفى)، ويحدث تعارف بينهما ويسألونها على مختار أبو المجد شقيقها ليخبرها بأنهم يرغبون في التضامن معه في عدم بيع البيت.

مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *