أخبار الرياضة

وكيل علي معلول يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

أكد جون إدوارد، وكيل أعمال التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، أن كل ما ينشر عن اللاعب وعلاقته بالنادي الأهلي بخصوص تجديده من عدمه غير صحيحة ومن وحي خيال كاتبها.

وقال جون إدوارد: «كل ما ينشر عن علي معلول وتجديد عقده من عدمه الأهلي محض خيال، ولم يحدث أي تواصل بين الطرفيين حتي هذه اللحظة».

وأضاف: «اللاعب يركز في الوقت الحالي مع الأهلي في جميع المباريات والبطولات التي يخوضها النادي خلال المرحلة الحالية لأهميتها، ولاستكمال ما قدمه اللاعب من عطاء على مدار السنوات الماضية، والتي شهدت تحقيق انجازات كبيرة واستثنائية بخوضه 278  مباراة في مختلف البطولات منذ التعاقد معه في يوليو 2016».

وأوضح: «علي معلول نجح خلال تلك الفترة في تسجيل 53 هدفا والمساهمة في 80 هدفًا كأعلي معدل للاعب أجنبي ارتدي قميص النادي الأهلي أو أي نادي آخر، كما نجح معلول في أن يصبح أكثر لاعب قدم مساعدات تهديفية في تاريخ الأهلي، وحصد 19 لقبًا محليًا وإفريقيًا مع النادي الأهلي و3 برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية».

وتابع: «نحن أمام أسطورة حية تعيش معنا ولا زال أمام علي معلول من موسمين ل3 مواسم لاستكمال مسيرته الكروية في أعلى مستوياته الفنية والبدنية».

وأتم: «معلول سوف يحدد  مصيره بنهاية الموسم الجاري في الموعد الذي يعرفه الجميع».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *