أخبار الرياضة

حسام حسن: كأس العاصمة الإدارية الاختبار الأخير للمنتخب قبل تصفيات المونديال

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن مشاركة الفراعنة في بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي ستقام في القاهرة خلال الفترة بين 22 و 26 مارس الجاري.

ومن المقرر أن يشارك منتخبنا الوطني في بطولة كأس العاصمة الإدارية، إلى جانب منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

وقال حسام حسن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة نيوزيلندا: «كنت مصمما على خوض المنتخب بطولة كأس العاصمة منذ أن كانت ستقام في الإمارات، لأنها بطولة مهمة جدا لنا كجهاز فني حيث إنها آخر اختبار قبل التوقف الدولي الذي سنخوض خلاله تصفيات كأس العالم 2026».

وأضاف: «الأهم بالنسبة لي أن يحدث انسجام بين الجهاز الفني واللاعبين خلال البطولة، لتحقيق أقصى استفادة ونقل أفكاري للاعبين حتى يشعر الجمهور بتحسن في مستوى المنتخب».

وتابع: «مستوى اللاعبين في المنتخب متقارب والأفضلية ستكون لمن يستوعب فكري سريعًا، لأن شكل المنتخب في الملعب سيكون مختلفا والجمهور سيرى ذلك».

وواصل حسام حسن: «لاعبو المنتخب كانوا ينتظرون بحماس كبير أول تجمع لهم مع الجهاز الفني الجديد، ونسعى دائما لخوض مباريات ضد منتخبات قوية وكبيرة وهذه هي طريقتي التي أتبعتها سابقا مع المنتخب الأردني».

وأتم: «منتخب نيوزيلندا مميز جدا ولديه العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا، وهو في الكرات الثابتة يشبه بعض الشيء منتخبات إفريقيا لكن مستواهم أفضل بكثير وهو فريق قوي ونسعى للفوز بالمباراة والتأهل للنهائي».

وسيواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي مساء يوم الجمعة القادمة، على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية، في نصف نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *