أخبار الفن

مسلسل سر إلهي الحلقة 12.. القبض على روجينا وقتل أحمد سلامة

شهدت أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل “سر إلهي”، ذهاب نصرة (روجينا) إلى المكان الذي تخفي فيه حلا (مريم أشرف زكي)، بعدما خطفتها خلال الحلقة السابقة، وفور وجودها في المكان تم القبض عليها في حالة تلبس وهي تتحدث مع حلا، ولكن المفاجأة هي قيام حلا بنفي تهمة خطفها من قبل نصرة، وتبرئتها لتخرجها من قضية خطفها في مفاجأة صادمة لوالدها سراج (مراد مكرم)، ووالدتها شاهيناز (مي سليم).

وتنتقل الأحداث إلى قيام سراج (مراد مكرم)، بقتل المحامي عزيز (أحمد سلامة)، بعدما حاول قتله بتحريض من زوجته شاهيناز (مي سليم)، وهذا ما جعله يدبر مكيدة لها بإخبارها بمكان عزيز ليقوم بتلفيق تهمة قتل عزيز لشاهيناز.

وتنتهي أحداث الحلقة بمشاهدة سراج (مراد مكرم) فيديو قيام شاهيناز (مي سليم)، بقتل عزيز، بعدما وضع كاميرا تصوير في المكان المتواجد فيه عزيز (أحمد سلامة)، ليكون بمثابة دليل قوي على قتل شاهيناز عزيز مع سبق الإصرار والترصد.

مسلسل “سر إلهي” من بطولة روجينا، وأحمد مجدى، ورنا رئيس، ومى سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحدينى، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *