أخبار الرياضة

أول تعليق لحسام حسن بعد الفوز على نيوزيلندا

كشف حسام حسن، مدرب منتخب مصر، أهمية تحقيق الفوز في المباراة الأولى للفراعنة تحت قيادته.

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: “البداية تهمني لأسباب عديدة، أهمها أنها مباراة معنوية بعد نتائج أمم إفريقيا الأخيرة، وكذلك لأننا نخوض المباراة الأولى على استاد مصر”.

وأضاف: “لقد صممت على إقامة البطولة منذ الجلسة الأولى مع اتحاد الكرة، وكان هناك قلق لأن البطولة كانت ستقام خارج مصر في ظل قوة المنتخبات المشاركة”.

وأوضح حسام حسن: “منتخب نيوزيلندا لا يقل قوة عن المنتخبات الكبرى، ولديه حلول في أكثر من مركز ودرسناهم أكثر خلال الأسبوع الماضي”.

وتابع: “اخترنا التشكيل الأنسب تريزيجيه انضم للمعسكر بعد مباراة كبيرة ضد فنربخشة ووصل بعدها مباشرة ورغم شعوره بالإجهاد لكنه صمم على التواجد والمشاركة في المباراة الأولى”.

وواصل: “كذلك حجازي ومرموش، ومصطفى محمد الذي أخبرني أنه يريد فعل كل شيء، كأنهم مولودين من جديد، وأخبرتهم أن اللعب مع منتخب مصر بمليون دوري لأنها لا تحدث كثيرا”.

وردا على استبعاد الثنائي مصطفى شوبير ومحمد عواد من اللقاء: “لائحة البطولة تنص على وجود 23 لاعبا في قائمة المباراة وبالتالي خرج كلاهما من القائمة، والكل كان مستعدا، حجازي القائد على مقاعد البدلاء وكان جاهزا، ومصطفى فتحي أثق فيه وله أدوار في الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *