أخبار الرياضة

الرمادي: مواجهة كرواتيا مهمة وحسام حسن يستحق تدريب المنتخب

شدد أيمن الرمادي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، على أهمية فوز المنتخب الوطني المصري أمام منتخب كرواتيا، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

المنتخب الوطني يستضيف كرواتيا في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن البطولة الدولية الودية التي تقام ضمن سلسلة «فيفا».

وقال أيمن الرمادي في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «المباراة مهمة ومرتقبة لتجربة عدة طرق لعب وخوض لقاء قوي ضد منافس عالمي وإن كان منتخب كرواتيا نتائجه متذبذبة مؤخرًا».

وأضاف: «الفوز مهم للمنتخب المصري خاصة أن المدير الفني حسام حسن يركز على الجانب المعنوي؛ لاستعادة ثقة الجماهير في ظل توليه المهمة قبل وقت قصير».

وأوضح: «مواجهة نيوزيلندا في نصف نهائي البطولة لم تمنحنا أي مؤشر عن هوية منتخب مصر التكتيكية مع حسام حسن.. والمنتخب بحاجة لتحديد هويته وفلسفته بناء على رؤية حسام حسن وقدرات اللاعبين والمنافسين».

وتابع: «سبق لي اللعب ضد حسام حسن كمدرب مرتين في الموسم الماضي وأتمنى أن يوجه الحماس الشديد والروح العالية لتحفيز لاعبيه بالشكل السليم، لكن بعيدا عن التوتر».

وأردف: «أختلف مع تصريحات المدرب القدير حلمي طولان بأن حسام حسن لا يستحق قيادة منتخب مصر بل العكس فهو يستطيع تولي المهمة وإن كان المدرب المصري ينقصه بشكل عام التأهيل العلمي، وأقول ذلك وأنا لست طامعًا في تدريب المنتخبات».

وأتم: «أعتقد أن محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا الأنسب للمشاركة في ظل إيقاف محمد حمدي أمام بوركينا فاسو في تصفيات مونديال 2026، وربما يلعب أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كأساسي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *