أخبار الفن

مجدي كامل الأب الروحي لمحمد عادل إمام في كوبرا

قال الفنان مجدي كامل، إنه يؤدي خلال أحداث مسلسل “كوبرا” شخصية “شيخون” وهو شخص عميق الإجرام وله علاقات بفئات متنوعة من المُجتمع، وهو الشخص المؤثر في حياة “كوبرا” ويُعتبر الأب الروحي له في عالم الجريمة.

وأكد في تصريحات صحفية، أنه سعيد بالتعاون الأول له مع الفنان محمد إمام، بعد أن سبق وتعاون مع الزعيم عادل إمام في فيلم “التجربة الدنماركية”، لافتا في الوقت نفسه إلى هذا هو التعاون الثاني له مع المخرج أحمد شفيق بعد مُسلسل “ذهاب وعودة”، وأثنى على أسلوب العمل معه موضحا أنه ينجح دائما في إستخراج أفضل ما في الفنان من خلال التحضير الجيد.

وتنطلق في العاشرة مساء غدا، على MBC مصر، عرض الحلقة الأولى من مسلسل “كوبرا”، من تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته محمد إمام، ومجدي كامل، ومحمود عبد المغني، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وهشام إسماعيل، ومحمود البزاوي، وأوس أوس، وعلاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي.

وتدور الأحداث، حول علي صالح المعداوي الشهير بـ”كوبرا” الذي يخرج من السجن طامحاً لأن يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة “شيخون” يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته وتدفعه الظروف للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *