أخبار الفن

بعد عرض الحلقة الأولى.. ديكورات مسلسل جودر تثير إعجاب الجمهور

حققت الحلقة الأولى من مسلسل “ألف ليلة وليلة: جودر” ردود فعل واسعة، حيث أبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم الشديد بعناصر العمل، خاصة فيما يتعلق بالديكورات، والتي جاءت مبهرة بشكل كبير.

وتداول رواد السوشيال ميديا صورا من الحلقة الأولى للمسلسل، وأكدوا أن البداية مبشرة لعمل قوي قادر على تكرار نجاحات مسلسلات “ألف ليلة وليلة”، التي كانت أحد أهم مظاهر الاحتفال بموسم رمضان لسنوات طويلة مضت.

وبدأ البعض في عقد مقارنة بين ديكور مسلسل الحشاشين، وألف ليلة وليلة: جودرن باعتبار أن هذين العملين هما الأكثر تميزا عن باقي الأعمال المعروضة في الموسم الرمضاني الحالي من حيث الديكور، وكانت المفاجأة حينما أعلن مهندس الديكور أحمد فايز، مهندس ديكور الحشاشين، أنه وفريق عمل المسئولين عن ديكورات “ألف ليلة وليلة”، ونشر صورة مجمعة لفريق عمله عبر حسابه بموقع فيسبوك، الذين تعاونوا معه في بناء الديكور، موجها كلمة شكر لهم.

وقال: شكراً رجالتي اللي كانوا واقفين في ضهرى وكانوا قد المسئولية في مرحلة تنفيذ الديكور وفرش الإكسسوار وأثناء تصوير مسلسل جودر.

وتابع، “كالعادة بشكر رجالتي العظام على مجهودهم في مسلسل جودر اللي أثبتوا قد إيه هما كبار وقد المسئولية، وحابب أشكرهم على مجهودهم الكبير اللي ظهر في كل عنصر من عناصر المشروع وكل الصعوبات اللي واجهتنا في حجم البناء ودقة التفاصيل والتجارب اللي كانت جديدة عليهم من تصنيع أسلحة وإكسسوارات خاصة”.

وأضاف، “عارف إنها كانت مرحلة صعبة، بس أنتم كنتوا قد المسئولية وأنا دايماً بكسب الرهان بيكم”، متابعا “من ناحية أخرى مبسوط جدا بالتجربة مع الفريق الكبير اللي لازم أشكرهم جداً، المخرج إسلام خيري، الكاتب أنور عبدالمغيث، مدير التصوير تيمور تيمور، إشراف عام مصطفى العوضي، المنتج الفني أيمن عبدالحفيظ، المونتير رحيب العويلي، الجرافيك تامر مرتضى، ورجالة الإنتاج جميعاً اللي بشكرهم على مجهودهم الكبير وسط كل الظروف الصعبة في العمل، وماقدرش أنسى أشكر الشركة المنتجة محمد السعدي، ومحمد سري، تامر مرتضى، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامي”.

ولم يكتفِ أحمد فايز بتوجيه كلمة شكر لفريق عمله، بل نشر فيديو لمراحل بناء وتنفيذ مسلسل جودر “ألف ليلة وليلة”، والجهد الكبير الذي بذله وفريق العمل في خروج المسلسل بهذا الشكل الذي أبهر الجميع.

مسلسل “جودر” بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *