أخبار الفن

فيديو.. لماذا يخشى الإعلام الإسرائيلي مسلسل مليحة؟

عرضت فضائية «إكسترا نيوز»، تقريرا حول مسلسل «مليحة»، الذي تدور أحداثه حول القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الشقيق ومحاولات التهجير تحت عنوان: «لماذا يخشى الإعلام الإسرائيلي مسلسل مليحة؟».

وأوضح التقرير أن الإعلام الإسرائيلي يخشى دائما الفن المصري الذي لم يتخل يوما عن القضية الفلسطينية على مر التاريخ، كما يعلم مدى قوة الفن المصري وتأثيره في الشعوب العربية وداخل الكيان الإسرائيلي.

وأشار التقرير إلى أن المسلسل المصري «مليحة» أثار حفيظة الإعلاميين الإسرائيليين قبل بدء عرضه، فمن خلال اهتمام غير عادي سلط الإعلام الإسرائيلي الضوء على مسلسل مليحة، وتطرقوا إلى صناع العمل والهدف من ورائه، بل بثوا مقاطع منقولة لحديث مع مؤلفة العمل على التليفزيون المصري رشا الجزار.

واعتبر الإعلام الإسرائيلي كلام مؤلفة العمل تأييدا مطلقا للشعب الفلسطيني، ورغم تأكيدها أن العمل قصة درامية اجتماعية إنسانية تسلط من خلالها الضوء على القضية الفلسطينية إلا أنه أثار اهتمامهم بشكل مفرط.

وأذاعت فضائية «إكسترا نيوز» مقاطع فيديو للقنوات الإسرائيلية التي تناقش المسلسل خلال البرامج.

مسلسل مليحة من بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، ومحمد دياب، والفلسطينية سيرين خاس، وأمير المصري، وأنور خليل، ورحاب الشناط، وديانا رحمة، ومروان عايش، ومروة أنور، وحنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *